مادة إعلانية

اسم الفائز في مسابقة الحلم 2023 سحب المليون دولار اليوم الثلاثاء 26-12-2023

الفائز بمليون دولار في مسابقة الحلم 2023 مع مصطفى الآغا

تم الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة الحلم على سحب الـ 1,000,000 دولار هذه المسابقة التي أثارت الكثير من الحماس والتشويق بين المشاركين تم الكشف اخيرًا عن اسم الفائز بالمليون دولار حيث تابع الملايين من المشاهدين هذه اللحظة المثيرة، تابع معنا لمعرفة اسم الفائز.

موعد الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة الحلم

سيتم إعلان نتيجة السحب واسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم الثلاثاء 26 دبسمبر 2023 وذلك في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة الإعلان مباشرة على قناة MBC 1. لذا، يرجى الترقب ومتابعة القناة لمعرفة اسم الشخص الذي سيحقق أحلامه في اللحظة المنتظرة.

إعلان

بعد ساعات قليلة فقط، سنعلن عن الفائز بمبلغ المليون دولار في مسابقة الحلم. احتمالات تحقيق أحلامك تزداد، وكل ما عليك هو الاشتراك في المسابقة ومتابعة نتيجة السحب. فقد يكون الفائز القادم هو أنت! استعد للمفاجآت واحتفظ بأحلامك بالقرب، فقد تصبح حقيقة في أي لحظة.

اسم الفائز في مسابقة الحلم 2023 سحب المليون دولار

اسم الفائز في مسابقة الحلم 2023 سحب المليون دولار

أعلن مصطفى الآغا عن الفائز بمسابقة الحلم في حضور الفنانة ميلا الزهراني وهو محمد صقر العصيمي من جبيل السعودية يعمل موظف متقاعد وقد شارك في مسابقة الحلم منذ 17 سنة.

مبروك لـ محمد صقر العصيمي، الفائز بثاني جائزة مليون دولار في مسابقة الحلم 2023 لسحب المليون. نحن نهنئه على هذا الإنجاز الرائع ونتمنى له التوفيق والنجاح في مستقبله كمليونير. إنه حقًا حقق حلمه!

تم الانتظار طويلاً، ووصل اليوم الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر، إنه يوم الثلاثاء الموافق 26-12-2023، اليوم الذي تم فيه الكشف عن اسم الفائز في مسابقة الحلم 2023.

سعداء أن نعلن لكم اليوم عن اسم الفائز في مسابقة الحلم 2023 سحب الـ 1,000,000 دولار! بعد طول انتظار وترقب، نود أن نعلن أن الفائز بالجائزة الضخمة هو (محمد صقر العصيمي من جبيل السعودية). قد تحققت أحلامه وأمنياته بفضل هذه المسابقة المذهلة.

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2023 مع مصطفى الآغا على MBC

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

مازال هناك فرصة للمشاركة في مسابقة الحلم 2023 والحصول على فرصة للفوز بمليون دولار. تم تقديم ثلاث وسائل للمشاركة وتحقيق الأحلام:

  1. الرسائل القصيرة (SMS): بإمكان الجميع إرسال رسالة نصية إلى الرقم المخصص، وذلك بكتابة كلمة “حلم”، “dream” أو “reve” في الرسالة.
  2. تطبيق MBC DREAM: توفر قناة MBC تطبيقًا يحمل اسم “Dream MBC” يمكن تنزيله على الهواتف الذكية، حيث يمكن من خلاله الاشتراك في المسابقة والمشاركة بسهولة.
  3. صفحة الحلم الرسمية على الإنترنت: كما توفر قناة MBC صفحة ويب رسمية خاصة بمسابقة الحلم، يمكن الاشتراك فيها عن طريق النقر على الرابط المتاح.

يسعدنا أن نعلن لكم أنه سيكون هناك موسم جديد من مسابقة الحلم، حيث ستكون الجوائز أكثر وأكثر شيقة. انتظروا المزيد من التفاصيل والمفاجآت في المستقبل القريب. نحن متشوقون لمشاركتكم في هذه التجربة الرائعة ونأمل أن يصبح الحلم حقيقة للمزيد من المشاركين.

مشاهدة قناة SSC Sport 1 HD بث مباشر كأس العالم للأندية 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن اللحظة المنتظرة، لحظة الكشف عن الفائز بمليون دولار في مسابقة الحلم 2023. قد تكون هذه اللحظة هي البداية لتحقيق كل أحلامك، لذا لا تفوت فرصة الاشتراك في المسابقة والمشاركة في المستقبل الذي قد يكون لك. ترقبوا الإعلان على قناة MBC 1 واستعدوا لمفاجأة قد تغير حياتك

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام