مادة إعلانية

موعد العرض الرسمي لمسلسل “حكاية روحي فيك” للنجمة عائشة بن أحمد ونقاط توزيعه والقنوات الناقلة

نحن متشوقون جدًا لمتابعة حكاية “روحي فيك” ونتوقع أن تكون مثيرة ومشوقة كما عودنا مسلسل “55 مشكلة حب”. يمكنكم متابعة الحكاية على قناة ON ومنصة Watch It، ونتأكد أنكم ستستمتعون بأداء النجوم وبالقصة الرومانسية الرائعة التي ستقدمونها. نتطلع إلى مشاركة تجربتكم ورأيكم في الحكاية بعد متابعتها.

في يوم السبت الموافق 4 نوفمبر، يترقب الجمهور مسلسل “55 مشكلة حب” وحكاياته المثيرة والمشوقة، المستوحاة من روايات الكاتب الشهير مصطفى محمود. ومن بين هذه الحكايات، تتصدر حكاية “روحي فيك” محركات البحث وتثير فضول الكثير من المتابعين.

إعلان

تدور أحداث حكاية “روحي فيك” في إطار رومانسي مثير، يجعل الجمهور يترقب بشغف المزيد من الحلقات. ويشارك في بطولة هذه الحكاية فريق مميز من النجوم والنجمات، بقيادة عائشة بن أحمد، محمد كيلاني ونور محمود. ويتميز العمل بسيناريو وحوار متقن من قبل أحمد عثمان، وإخراج محمد لطفى.

تتألف حكاية “روحي فيك” من مسلسل “55 مشكلة حب” وتتكون من عشرة حلقات فقط. يتم عرض الحلقة الأصلية على شاشة ON في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتتم إعادة عرضها في الساعة الثانية صباحًا. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض المسلسل أيضًا عبر منصة Watch It لمشاهدته في أي وقت يناسب المشاهدين.

تستمر حكاية “روحي فيك” في إثارة اهتمام الجمهور وتجذبه بقصتها الشيقة وبطولة نجومها المميزين. ويتميز العمل بجودة البث العالية (HD) على التردد 11861، على القمر الصناعي نايل سات.

بهذا الفريق المتميز والقصة الشيقة، يتوقع الجمهور أن تحقق حكاية “روحي فيك” نجاحًا كبيرًا وتلبي توقعاتهم واحتياجاتهم الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام