مادة إعلانية

روائع بليغ حمدي: أنغام تشكل وجدان فناني الوطن العرب

برزت الحفلات الفنية والاحتفالات بتكريم الفنانين الراحلين كفرصة لتجديد الاهتمام بتاريخ الموسيقى العربية ولتعزيز الوعي بأعمالهم الفنية الخالدة. إن وجود نخبة من نجوم الأغنية من مصر والوطن العربي في هذا الحفل يعكس تقديرهم لإرث بليغ حمدي ووردة الجزائرية وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم وغيرهم من الفنانين الكبار، ويساهم في إحياء تراثهم الفني وجعله محط إعجاب واهتمام الجيل الجديد.

شاركت الفنانة أنغام في حفل “روائع بليغ حمدي” ضمن فعاليات “موسم الرياض”، والذي تم تنظيمه لتكريم الموسيقار الراحل بليغ حمدي. وفي الحفل، قدمت أنغام كلمة تكريمية للموسيقار، مشيرة إلى أهمية أعماله في التاريخ الموسيقي العربي.

إعلان

وقد اختارت أنغام أغنية “اه لو قابلتك” للفنانة الراحلة وردة الجزائرية لتقدمها خلال الحفل، ما نال استحسان الحضور الذي قام بالتصفيق لها. وشارك في الحفل أيضا نجوم آخرين مثل صابر الرباعي ونانسي عجرم وأصالة.

وقدم صابر الرباعي أغنية “موعود” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، بينما قدمت أصالة أغنية “زي العسل” للفنانة صباح. كما شاركت الفنانة مي فاروق في الحفل وقدمت أغنية “ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق، أم كلثوم.

تألقت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد خلال الحفل، وشهد الحدث تفاعلًا كبيرًا من الجماهير. وقد اعتبر الحفل مناسبة لتكريم وتخليد مسيرة الموسيقار الكبير بليغ حمدي وأعماله الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام