مادة إعلانية

موعد عرض مسلسل الانمي المحتال العظيم الجزء الثالث (Great Pretender) في الشرق الأوسط

مشاهدة مسلسل الانمي المحتال العظيم الجزء الثالث

بعد نجاح الجزأين الأول والثاني عاد “المحتال العظيم” بجزء ثالث أكثر إثارة وتشويقًا، تعرف على موعد عرض مسلسل الانمي المحتال العظيم الجزء الثالث (Great Pretender) في الشرق الأوسط وكيفية مشاهدته بالإضافة إلى قصة المسلسل، فعندما يتعلق الأمر بالمسلسلات الأنمي فإن هناك العديد من الأعمال المميزة التي تلفت انتباه المشاهدين، ومن بين هذه الأعمال المميزة يأتي مسلسل “المحتال العظيم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم.

مسلسل الانمي المحتال العظيم

“المحتال العظيم” هو مسلسل أنمي ياباني ينتمي إلى فئة الدراما والكوميديا، ويتميز بقصة مشوقة وشخصيات مثيرة، تم إنتاج المسلسل من قبل استوديو ويت ستوديو وعُرض لأول مرة في يونيو 2020، يتميز المسلسل بقصة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يتم تقديم مغامرات مجموعة من المحتالين الذين يقومون بتنفيذ عمليات احتيال معقدة ومثيرة.

إعلان

قصة مسلسل المحتال العظيم

تدور أحداث المسلسل حول شاب ياباني يُدعى “ماكوتو إداما” الذي ينخرط في عالم الاحتيال بعد أن يلتقي بمحتالين محترفين، ينطلق “ماكوتو” مع هؤلاء المحتالين في رحلة مليئة بالمغامرات والمخاطر حول العالم، حيث يقومون بتنفيذ عمليات احتيال معقدة تشمل العديد من الشخصيات والمواقف المثيرة.

موعد عرض المحتال العظيم الجزء الثالث

أعلنت شركة “مانجا” في بيان صحفي أنه من المقرر إطلاق الموسم الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة “المحتال العظيم – Great Pretender” في عام 2024م، تم التوقيع على اتفاقية ترخيص بين الشركة واستديو برودكشن آي جي الياباني العريق، تمنح الشركة حقوق الإنتاج والتسويق والتوزيع والترخيص الكاملة للموسم الثالث في منطقة الشرق الأوسط.

يُذكر أن مسلسل “المحتال العظيم – Great Pretender” تم إخراجه بواسطة السيد يرو كابوراجي وتأليف الكاتب ريوتا كوساوا، وتم عرض أولى حلقاته في يونيو عام 2020 على منصة نتفليكس في اليابان، وتلاها إطلاقه على منصة نتفليكس حول العالم.

موسم جديد من مسلسل الانمي “المحتال العظيم” يصل إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مشاهدة مسلسل الانمي المحتال العظيم الجزء الثالث

مشاهدة مسلسل الانمي المحتال العظيم الجزء الثالث

يمكن مشاهدة مسلسل “المحتال العظيم” على منصات البث الرقمي مثل Netflix، حيث يتوفر المسلسل بترجمة إلى عدة لغات، بما في ذلك اللغة العربية، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة المسلسل بجودة عالية وصوت مترجم لتجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة.

بشكل عام، يُعد مسلسل “المحتال العظيم” الجزء الثالث عملاً فنيًا مدهشًا يستحق المشاهدة، إنه يتمتع بقصة مثيرة ومعقدة، وشخصيات مميزة، ورسومات مذهلة، ينجح المسلسل في إبقاء المشاهدين على أعصابهم ومشوقهم حتى اللحظة الأخيرة، إذا كنت من محبي الأنمي وتبحث عن سلسلة تجمع بين الإثارة والتشويق، فإن “المحتال العظيم” الجزء الثالث هو الاختيار المثالي لك.

قد يهمك: 

سبب وفاة الممثل المغربي عبد الرحمان برادي

جاكيت مايكل جاكسون الجلدية تباع في مزاد والسعر مفاجئ

وفاة والد فؤاد عبد الواحد والنجوم يعزونه في مصابه

النجمة حورية فرغلي تشوق متابعيها.. وستعود بقوة إلى الأعمال الفنية عبر فيلم “ديجافو”

من هو رامي خطيب نارين بيوتي اليوتيوبر السورية؟

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام