مادة إعلانية

بعد رفع السرية عنها.. ما هي قائمة إبستين الجنسية

تم الكشف عن وثائق هامة في المحكمة الفيدرالية في نيويورك تضم أسماء أشخاص يشتبه بتورطهم مع الملياردير جيفري إبستين في جرائم جنسية. تعتبر هذه الوثائق مصدرًا هامًا للتحقيقات وفتح المزيد من التحقيقات المحتملة. وتوفي إبستين في السجن قبل محاكمته، ويعتبر هذا الكشف عن الوثائق فرصة للكشف عن المزيد من المعلومات حول الأشخاص المشتبه بهم.

الأسماء المشتبه بها وعلاقتها بجيفري إبستين

تكشف الوثائق عن أكثر من 150 اسمًا يشتبه بأنها لأشخاص يرتبطون بشكل ما بجيفري إبستين واتهامات الاتجار بالجنس مع الأطفال. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام cnn، يشمل هؤلاء الأشخاص رجال أعمال بارزين وسياسيين. وتعتبر هذه الأسماء موضوع اهتمام لجهات التحقيق والرأي العام، وقد تفتح الباب لمزيد من التحقيقات والتطورات في القضية.

إعلان

وكان الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون واحدًا من المشتبه بهم الرئيسيين في قضية جيفري إبستين، وتضمت القائمة أيضًا الأمير أندرو، الذي يعتبر شقيق ملك إنجلترا تشارلز، ورئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك، والممثل الأمريكي كيفن كوسنر، والإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، المعروفة ببرامجها الشهيرة، بالإضافة إلى الملياردير بيل جيتس.

وكشفت ملفات قضية جيفري إبستين عن تورط المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري كواحدة من أشخاص يشتبه في كونهم عملاء لجيفري إبستين ومشتبه في تورطهم في تجارة الأطفال.

كما ضمت قائمة المتورطين في قضية جيفري إبستين الملياردير توماس بريتزكر، ومغني البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، والملياردير جلين دوبن.

اقرأ أيضاً: حقيقة إيقاف تأشيرة دخول السوريين للسعودية 2024

وثائق الدعوى المقدمة ضد غيسلين ماكسويل

جيفري إبستين في أحد البرامج على التليفيزيون
جيفري إبستين – المصدر: موقع CNN

تتضمن الوثائق إفادات من الضحية فيرجينيا جيوفري وإفادات أشخاص آخرين، بالإضافة إلى طلبات الإفادة التي تقدمت بها المحامين. وتثير بعض الأسئلة حول علاقة غيسلين ماكسويل بجيفري إبستين والشخصيات البارزة الأخرى. على سبيل المثال، كيف لم تتمكن ماكسويل من تذكر تفاصيل اتصالات إبستين مع الأمير البريطاني أندرو والرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون؟ هذه الوثائق تلقي الضوء على بعض الجوانب المثيرة للاهتمام في القضية.

تعرف على: مسلسلات رمضان 2024 الخليجية.. المواعيد والقنوات الناقلة

الأسماء في الوثائق وعدم التورط الجنائي

تشير التقارير إلى أن وجود أسماء الأشخاص في الوثائق لا يعني بالضرورة أنهم متورطون في المخالفات. حتى الآن، تم توجيه التهم الجنائية فقط لجيفري إبستين وغيسلين ماكسويل بالإساءة للفتيات والشابات في مساكن في نيويورك ومناطق أخرى.

إليك أيضاً: موعد قداس عيد الميلاد المجيد 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام