مادة إعلانية

أمريكا: إصابة 24 شخصا في حادث تصادم قطارين في نيويورك

أصيب 24 شخصًا على الأقل في حادث تصادم قطارين في نيويورك. وأعلنت الشرطة وحاكمة الولاية عن الحادثة، وقال رئيس هيئة النقل الحضري الأمريكي إنه يأمل في استعادة خدمة المترو بحلول صباح الجمعة.


الإصابات والحادث

أعلن نائب مساعد رئيس الإطفاء في مدينة نيويورك إيان سوردز أمس (الخميس)، إصابة 24 شخصا على الأقل في حادث تصادم قطاري أنفاق وقع في وسط المدينة.

إعلان

الحادث وقع عندما اصطدم قطار مترو أنفاق فارغ بقطار آخر يحمل ركاباً في مانهاتن، مما أدى إلى خروج القطار عن مساره. الحادثة أدت إلى إصابة العديد من الأشخاص وتسببت في إغلاق جزئي لخدمة المترو.

تداعيات الحادث

العديد من المواطنين والمسافرين تأثروا بالحادث، مما أدى إلى تأخيرات وتشوش في حركة النقل العام في المدينة. كما تسبب الحادث في تأثير سلبي على الحياة اليومية للعديد من السكان والمواطنين.

الجهود لاستعادة الخدمة

قال رئيس هيئة النقل الحضري الأمريكي ريتشارد ديفي إنه يأمل في استعادة خدمة المترو بحلول ساعة الذروة من صباح اليوم (الجمعة)، لكنه أشار إلى أن ذلك غير مضمون. جاري العمل على إصلاح الأضرار واستعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن.

الختام

تسبب حادث تصادم القطارين في مانهاتن في تأثير سلبي على الكثير من الأشخاص ومن المأمل أن تتمكن الجهود الجارية لاستعادة الخدمة بأسرع ما يمكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام