مادة إعلانية

وفاة الممثل كريستشن أوليفر مع ابنتيه في حادث تحطم طائرة

توفي الممثل الألماني كريستشن أوليفر وابنتاه في تحطم طائرة خاصة في البحر الكاريبي. كانت الطائرة تحمل الممثل وابنتاه وتحطمت بعد إقلاعها قرب جزيرة بيتيت نيفيس. تم انتشال جثثهم وتأكيد وفاتهم. الطبيب الشرعي يقوم بتشريح جثتهم وتم فتح تحقيق في الحادث. كريستشن أوليفر كان في الـ51 من عمره وكان لديه العديد من الأفلام والمسلسلات في ألمانيا وهوليوود.


حادث تحطم طائرة ألمانيا

أشارت التقارير إلى أن الممثل الألماني المعروف كريستشن أوليفر توفي في حادث تحطم طائرة خاصة في منطقة البحر الكاريبي. الطائرة التي كانت تحمل الممثل وابنتيه تحطمت بالقرب من جزيرة بيتيت نيفيس، وقد تم انتشال جثث الركاب وتأكيد وفاتهم.

إعلان

تفاصيل الحادث

المعلومات التي قامت الشرطة بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى أن الطائرة تحطمت بعد لحظات قليلة من إقلاعها، وكانت من المفترض أن تصل إلى جزيرة ساينت لوتشيا، وقد تم انتشال جثث الركاب من الطائرة وتأكيد وفاتهم وتم فتح تحقيق في الحادث.

اقرأ أيضاً: أعراض متحور فيروس كورونا الجديد JN.1 و8 طرق للوقاية بعد انتشاره في السعودية

مسيرة الممثل الراحل

كريستشن أوليفر كان في الـ51 من عمره وظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات في ألمانيا وهوليوود. وقد اشتهر بدوره في أفلام مشهورة مثل “سبيد رايسر” و “سيفد باي ذي بِل”. كان له تأثير كبير في صناعة السينما.

إليك أيضاً: 5 شروط لقبول طلبات تملك العقارات في «إحكام»

تأثر العالم بفقدان الممثل كريستشن أوليفر في حادث تحطم الطائرة. على الرغم من مسيرته الفنية الناجحة، تركت وفاته فراغًا كبيرًا في صناعة الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام