مادة إعلانية

مباراة برشلونة وريال مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 بالرياض

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة نهائي كأس السوبر 2024

تستعد الجماهير العالمية لـ مباراة برشلونة وريال مدريد في ديربي مثير على أرض الرياص بالمملكة العربية السعودية لخوض مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2024، برشلونة وريال مدريد الغريمان التقليديان سيتنافسان على اللقب في هذه المباراة المهمة التي ستقام في مدينة الرياض، تابع معنا فيما يلي وتعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة بالإضافة إلى طرق مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت، وتابع ملخص أهداف ونتيجة المباراة لحظة بلحظة عبر موقع الوتد الإخباري.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الأحد 14-1-2024

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني لعام 2024 يوم الأحد القادم الموافق 14 يناير 2023، وسيتم بدء المباراة في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت مصر، 10:00 م بتوقيت السعودية، و 11:00 م بتوقيت الإمارات، ستقام المباراة على ملعب الأول بارك بالرياض في المملكة العربية السعودية.

إعلان

مشاهدة قناة SSC Sport 1 HD

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

ستتم بث مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد على عدة قنوات. ومن بين هذه القنوات ستقوم قناة SSC 1 بنقل المباراة مباشرة، يمكن للمشجعين وعشاق الكرة الاستمتاع بالمباراة الحاسمة على هذه القناة من خلال ضبط التردد التالي:

القناة الجودة التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ إشارة البث معدل تردد الموجه
SSC 1 HD 12380 أفقي (H) 27500 3/4 DVB-S2 8PSK

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالرياض 2024

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

يتاح للجماهير العديد من الطرق لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر في نهائي كأس السوبر الأسباني 2024، يمكنك استخدام التطبيقات والمواقع التالية للاستمتاع بالمباراة، إليك أبرز 6 طرق لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر:

  1. شاهد VIP.
  2. يلا شوت.
  3. يلا لايف.
  4. الاسطورة لبث المباريات.
  5. كورة لايف.
  6. سوريا لايف.

تلك الخيارات توفر بث مباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد، مما يتيح لك مشاهدة اللقاء القوي بين الفريقين في الوقت الحقيقي وبجودة عالية. استمتع بالتوتر والإثارة لهذه المباراة المهمة بين ريال مدريد وبرشلونة.

ريال مدريد يتأهل إلى نهائي كأس إسبانيا

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

عند انتهاء مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر، سيتم عرض ملخص شامل للمباراة عبر موقع الوتد الإخباري. ستتمكن من الاطلاع على نتيجة المباراة وأبرز اللحظات والأهداف والتحليلات الهامة التي حدثت خلال المباراة. سيكون هذا الملخص متاحاً لجميع الجماهير وعشاق كرة القدم للاطلاع على أحداث المباراة الرائعة بشكل سريع وسهل. استعد لمشاهدة الملخص عبر موقع الوتد الإخباري لتتعرف على أبرز لحظات هذه المباراة المثيرة.

ملخص أهداف مباراة برشلونة وبارباسترو كأس ملك إسبانيا 2024

في الختام تعرفنا على كافة التفاصيل حول مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 بالرياض حيث عرضنا لكم موعد اللقاء والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة بالإضافة إلى طرق مشاهدة البث المباشر لنهائي كأس السوبر الاسباني 2024، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام