مادة إعلانية

قصة فيلم رحلة 404 كاملة.. فيلم منى زكي الجديد 2024

تابع قصة فيلم رحلة 404 كاملة وسبب الجدل حوله حيث يأتي فيلم منى زكي الجديد من بين الأفلام التي أثارت اهتمام الجماهير مؤخرًا والذي يحمل في طياته قصة مشوقة ومثيرة للاهتمام، إليك موعد عرض فيلم رحلة 404  والتفاصيل وقصة الفيلم وملخص أحداثه كاملة.

قصة فيلم رحلة 404 كاملة

تدور أحداث قصة فيلم رحلة 404 حول شخصية فتاة تُدعى سارة، تقرر السفر من القاهرة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج مع والدها. تسعى سارة لبدء حياة جديدة خالية من الذنوب والأخطاء التي اقترفتها في الماضي. ومع اقتراب موعد السفر بأسبوع، تحدث مشكلة طارئة لها ويجعلها تحتاج إلى الأموال مما يضعها في مأزق.

إعلان

تبدأ سارة في التواصل مع بعض الأشخاص الذين لديهم علاقة بماضيها المظلم، وتتوالى الأحداث المشوقة والمليئة بالتشويق والإثارة. تُجبر سارة على مواجهة تحديات عديدة والتصالح مع أخطاءها السابقة، وتنطلق في رحلة فلسفية تجعلها تتساءل عن معنى التوبة الحقيقية والغفران.

قصة فيلم سجين 7 “7 Sijjin” كاملة..

سبب الجدل حول فيلم رحلة 404

سبب الجدل حول فيلم رحلة 404

لقد أثار فيلم رحلة 404 العديد من الجدل والانتقادات منذ إعلانه عنه. وقد تسببت بعض المشاهد والألفاظ غير المناسبة الموجودة في الفيلم في اعتراض الجهات الرقابية المصرية، مما أدى في النهاية إلى تصنيف الفيلم للمشاهدين فوق سن الثامنة عشرة أو الكبار فقط.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تغيير اسم فيلم منى زكي الجديد من “القاهرة – مكة” إلى “رحلة 404” بعد الانتهاء من عمليات التصوير، مما زاد من سوء الفهم حول الفيلم وأثار بعض الجدل. تم سحب عرض الفيلم من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية بسبب هذه الجدلية.

قصة فيلم ناقة السعودي كاملة ورأي النقاد

أبطال فيلم رحلة 404

أبطال فيلم رحلة 404

يضم فيلم رحلة 404 فريقًا من الممثلين المتميزين، الفيلم من تأليف‭ ‬محمد‭ ‬رجاء‭ ‬وإخراج‭ ‬هانى‭ ‬خليفة، ويشارك في بطولته كل من:

  • منى زكي.
  • محمد ممدوح.
  • محمد فراج.
  • خالد الصاوي.
  • شيرين رضا.
  • محمد علاء.

موعد عرض فيلم رحلة 404

من المقرر عرض فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي يوم الخميس القادم الموافق 25 يناير 2024  في دور السينما.

مسلسلات رمضان 2024 الخليجية.. المواعيد والقنوات الناقلة

في الختام عرضنا لكم قصة فيلم رحلة 404 كاملة والتفاصيل حول سبب الجدل الذي أثاره بالإضافة إلى موعد عرضه، على الرغم من الجدل الذي أحاط بفيلم رحلة 404، إلا أنه يستحق الاهتمام كعمل سينمائي يتناول قضايا الندم والتوبة والبحث عن الغفران. يتميز الفيلم بفريق تمثيل قوي وقصة مشوقة تجعل الجمهور يترقب عرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام