مادة إعلانية

مباشر.. مراسم تتويج انتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي 2024

شاهد الآن مراسم تتويج فريق إنتر ميلان بلقب كأس السوبر الإيطالي 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية، في حدث على ملعب الأول بارك اليوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024.

مراسم تتويج انتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي

بعد مشوار مثير ومنافسة قوية، تمكن إنتر ميلان من الفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي لهذا العام، بعد تغلبه على نابولي في المباراة النهائية. وقد أقيمت المباراة في العاصمة السعودية، حيث تم تجهيز ملعب “الأول بارك” لاستضافة الحدث الكروي الكبير.

إعلان

بعد مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، تمكن إنتر ميلان من تحقيق الفوز بنتيجة 1-0 على نابولي. وكان الوقت الأصلي للمباراة يقترب من الانتهاء بالتعادل السلبي، ولكن في الدقيقة 90+1، سجل لاوتارو مارتينيز هدف الفوز الوحيد لإنتر ميلان.

بهذا الفوز المثير، يحتفظ إنتر ميلان بلقب السوبر الإيطالي للموسم الثالث على التوالي. وبهذا الانتصار، يصل إنتر ميلان إلى ثامن ألقابه في بطولة كأس السوبر الإيطالي، متفوقًا على جارهم ميلان الذي حقق سبعة ألقاب.

مباشر.. مراسم تتويج انتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي 2024

 

تعد هذه المرة الرابعة التي يقام فيها كأس السوبر الإيطالي في المملكة العربية السعودية، حيث سبقهم يوفنتوس في موسم 2018-2019 ولاتسيو في موسم 2019-2020، ونفس إنتر ميلان في الموسم الماضي، ويعكس هذا القرار الاهتمام المتزايد بكرة القدم في المنطقة والتعاون الرياضي بين البلدين.

تتجه الأنظار الآن إلى إنتر ميلان وتحدياتهم المقبلة في المنافسات الكروية، حيث يسعون لتحقيق المزيد من النجاحات والتتويجات في البطولات المحلية والقارية. وفي الوقت نفسه، يتباهى جمهور إنتر ميلان بفريقهم المحبوب ويحتفلون بفوزهم الرائع في كأس السوبر الإيطالي لعام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام