مادة إعلانية

موعد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024 “الإعادة والقنوات الناقلة”

سنتعرف ضمن سطورنا القادمة على موعد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، حيث سينطلق عرض هذا المسلسل المثير ضمن السباق الرمضاني لعام 2024 على شاشات التليفزيون، لذا تابع معنا ضمن موقع الوتد الإخباري على تفاصيل عرض المسلسل.

توقيت مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

سيعرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في بداية شهر رمضان المبارك وذلك على قناتي:

إعلان

mbc العراق

الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 10 مساءً، وسيتم إعادة المسلسل في تمام الساعة 7:45 صباحاً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت السعودية.

MBC 1

الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إعادته صباحاً في تمام الساعة 9:53 صباحاً وذلك بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 10:53 صباحاً.

MBC مصر 2

يمكنكم أيضاً متابعة المسلسل على قناة ام بي سي مصر 2 وذلك في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً والإعادة في اليوم التالي الساعة 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 1 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 والإعادة والقنوات الناقلة في رمضان 2024

المسلسل مشترك بين ممثلين سعوديين ومصريين وأبرزهم هدى حسين بدور (هيلة) وسحر حسين بدور (حميدة) وماجد المصري بدور (رشيد) وأيتن عامر والتي تلعب (دور كاميليا)، وغيرهم العديد من النجوم البارزين.

الجدير بالذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة، ويمكن لمحبي المسلسلات الدرامية الاجتماعية متابعة هذا العمل الرائع الذي يناقش في سياقه الدرامي العلاقة الزوجية ويظهر الأوجه الأخرى التي يمكن أن يتعرض له الزوجين في ظل ظروف الحياة الواقعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام