مادة إعلانية

شاهد بالفيديو.. ليل جون مغني الراب الأمريكي الشهير يعلن إسلامه

أعلن ليل جون مغني الراب الأمريكي الشهير إسلامه وذلك في مسجد الملك فهد بكاليفورنيا، وصرح أيضا ليل جون أنه قام مؤخرا بكثير من التغييرات في حياته، ومن أعظم ما قام به هو اعتناقه للإسلام، تابع معنا في الوتد الإخباري لمعرفة تفاصيل أكثر ومشاهدة فيديو ليل جون لحظة اعتناقه الإسلام.

حول ليل جون مغني الراب الأمريكي

ليل جون مواليد 1972 بمدينة أتلانتا بولاية جورجيا، اسمه الحقيقي (جوناثان إتش سميث)، وفي أوائل القرن ال 21 عرفه الكثير بسبب تقديمه نوع من الموسيقى (الهيب هوب)، حيث يتابعه أكثر من مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، حصل على عدة جوائز أشهرها جائزة الغرامي عام 2015، وبسبب نجاحه الكبير حيث إنه يعد أبرز الشخصيات في الموسيقى والثقافة الشعبية أصبح شخصية مشهورة ومحبوبة في صناعة الموسيقى.

إعلان

فيديو ليل جون لحظة اعتناقه الإسلام ونطق الشهادتين

انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوضح اعتناق ليل جون الإسلام وذلك يوم الجمعة الماضي اليوم الخامس من شهر رمضان في مسجد الملك فهد بولاية كاليفورنيا، حيث نطق الشهادتين باللغتين العربية والإنجليزية، وفاز هذا الفيديو على إعجاب الكثير من المتابعين.

إليكم هذا الفيديو:

اقرأ أيضا: موعد برنامج علي جمعة “نور الدين” والإعادة والقنوات الناقلة في رمضان 2024

تصريحات ليل جون بعد اعتناقه للإسلام

عبر ليل جون عن فرحته العارمة بسبب اعتناقه الإسلام، وأيضا قام بشكر متابعينه بسبب تهنئتهم له لدخوله الإسلام قائلا (أشكركم إخوتي وأخواتي على تدفق الحب والإيجابية)، وكان ذلك قبل أداء صلاة الجمعة اليوم الخامس من شهر رمضان الحالي.

تعرف على: كلمات ترنيم الجن مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

وفي النهاية يمكننا القول إن ليل جون هو ثاني أمريكي من المشاهير يعتنق الإسلام في الأسبوع الأول من شهر رمضان 2024 بعد الكاتب والناشط “شون كينغ” الذي أعلن إسلامه أيضا في أول أيام شهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام