مادة إعلانية

موعد وأماكن إقامة صلاة عيد الفطر 2024 في السعودية

أعلن وزير الشؤون الإسلامية موعد صلاة عيد الفطر لعام 1445 هجريا في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، فما موعد الصلاة والأماكن التي ستقام فيها صلاة العيد لهذا العام في المملكة العربية السعودية، تابع معنا سنقدم لكم كل هذه التفاصيل من موقع الوتد الإخباري.

وقت إقامة صلاة عيد الفطر في السعودية عام 1445

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية أنه سيكون وقت إقامة صلاة عيد الفطر لعام 1445 هجريا بعد شروق الشمس ب 15 دقيقة وذلك حسب توقيت أم القرى في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

إعلان

مواقع إقامة صلاة عيد الفطر في السعودية عام 1445

أعلن وزير الشؤون الإسلامية والإرشاد والدعوة الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ إقامة صلاة عيد الفطر لهذا العام في جميع مصليات الأعياد، وأيضا في جميع الجوامع ما عدا الجوامع المجاورة لمصليات الأعياد والجوامع التي لا يقصدها المصلون في بعض المراكز لاكتفائهم بمصلى العيد لديهم.

لمعرفة موعد عيد الفطر من هنا: موعد عيد الفطر في السعودية 1445 “قطاع خاص وغير ربحي”

تجهيزات صلاة عيد الفطر في السعودية

وجه معالي الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية بأهمية الإعداد المبكر والتنظيم للمساجد والمصليات بجميع مناطق المملكة، وذلك بتزويدها بكافة الخدمات اللازمة وأيضا صيانتها ونظافتها، استعدادا لإقامة صلاة عيد الفطر لعام 1445 هجريا.

وهذا الإعداد المبكر لتهيئة المساجد ومصليات الأعياد لإقامة صلاة العيد أبهر وأعجب العديد من المواطنين للاستعداد لصلاة العيد في راحة واطمئنان.

قد يهمك أيضا: رابط مسابقة محمد بن راشد الرمضانية 2024 اللغة العربية “طريقة الاشتراك والشروط”

وهنا نكون قد قدمنا لكم موعد صلاة عيد الفطر في السعودية لهذا العام وأيضا أماكن إقامة صلاة العيد، نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيده علينا وعليكم في سنوات قادمة بالخير والسعادة، عيد فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام