مادة إعلانية

شاهد: ديمة بياعة تواجه السخرية في بث مباشر على تيك توك.. التفاصيل وردود الفعل

واجهت الفنانة ديمة بياعة السخرية من أحد المتابعين خلال بث مباشر على منصة تيك توك، حيث انضم إلى هذا البث ثلاث شخصيات أخرى منهم الفنانة السورية هدى شعراوي وشخص آخر يدعى “بطران”، تابع معنا لمعرفة بقية التفاصيل.

تفاصيل البث المباشر والسخرية من ديمة بياعة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية هذا الموقف الذي تعرضت له ديمة بياعة، حيث سخر منها أحد الأشخاص “بطران” خلال البث علي تيك توك ذلك عندما سألها عن سبب عدم مشاركتها في مسلسل باب الحارة فردت عليه قائلة “إنها رفضت هذا العمل الفني “فقال لها ساخرا منها إنها لم يعرض عليها المشاركة من الأساس”.

إعلان

لتواجهه ديمة بالرد:

“والله لو تعرف مين أنا يا بطران بتعرف إني مني من هذا النوع”.

واصل بطران سخريته من ديمة أنها لا تمتلك أي ميزة خاصة في بثوث التيك توك ومثلها كأي شخص آخر، حتى ترد عليه ديمة قائلة “لا آسفة، كلنا خير وبركة، بس أنا بحكي كممثلة، أنا في التيك توك كديمة الشخصية الحقيقية”، وأكدت ديمة أنها دخلت عالم التيك توك مؤخرا للتفاعل مع متابعيها فقط.

تساؤلات وسخرية حول أجر ديمة في المسلسلات

واصل بطران أسئلته وسأل ديمة عن الأجر التي تتقاضاه في المسلسلات لتجيبه ديمه أنه يصل إلى 200 ألف دولار، ليرد بطران ساخرا منها بعد أن اتهمها بالكذب “200 ألف دولار وقاعدة بتيك توك”.

بعد تجاوز بطران حدوده مع ديمة في الأسئلة وسخريته منها قامت ديمة بمغادرة البث المباشر على تيك توك.

وذلك كما في هذا الفيديو:

اقرأ أيضا: أفلام عيد الفطر 2024: قائمة الأفلام الجديدة والتفاصيل الكاملة

ردود فعل المتابعين

عبر الكثير من المتابعين عن استيائهم من فعل ديمة بياعة ودخلوها عالم التيك توك ومشاركتها في بث مباشر مع أشخاص يسخرون منها وأنها بهذا الفعل قللت من مستواها بكونها فنانة معروفة.

شاهد: ديمة بياعة تواجه السخرية في بث مباشر على تيك توك.. التفاصيل وردود الفعل

يجب أن يتذكر الأشخاص العامة أنه من الضروري عدم الانجرار إلى مستوى الساخرين أو الدخول في نقاشات عقيمة معهم، بدلاً من ذلك ينبغي أن يركزوا على الرد بشكل هادئ ومحترم، وتوضيح وجهات نظرهم بشكل واضح وموضوعي.

اقرأ أيضا: ملحن يا نجمة.. وفاة كوكب حمزة الملحن العراقي عن عمر الثمانين عاماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام