مادة إعلانية

مصرع التيك توكر المصرية إسراء روكا في حادث سقوط سيارتها من جسر النزهة في القاهرة

التيك توكر المصرية إسراء روكا تلقى حتفها بعد سقوط سيارتها من أعلى جسر النزهة في القاهرة، ذاك الحادث المأساوي وقع اليوم السبت، تابع معنا في الوتد الإخباري لمعرفة التفاصيل كاملة حول الحادث.

حول البلوجر إسراء روكا

إسراء مختار، المعروفة بلقب “إسراء روكا”، هي شابة تبلغ من العمر 28 عامًا وتنحدر من محافظة القاهرة، حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل فيديوهاتها على تطبيق “تيك توك”، حيث تسمي صفحة إسراء باسم “روكا روكا” على تيك توك، حيث يتابعها أكثر من 49 ألف متابع، كما لديها صفحة على منصة “إنستجرام”، حيث يتابعها 111 ألف شخص.

إعلان

تفاصيل الحادث

حدث ذلك الحادث المروع تحت الكوبري، بالتحديد في شارع جسر السويس، حيث تفاجئ السائقين والمارة بسيارة تسقط من ارتفاع 10 أمتار، مما أدى إلى تدمير جزء كبير من الكوبري في ظل الازدحام الشديد، وصلت سيارة الإسعاف ورجال الأمن لفحص الحادث وتقديم المساعدة، ثم تم نقل الفتاة إلى المستشفى، ولكنها للأسف فارقت الحياة متأثرة بإصابتها الخطيرة، تم تحديد هوية الفتاة كـ “إسراء روكا”، البلوجر ذات الـ28 عامًا، التي فقدت السيطرة على عجلة القيادة بسبب السرعة العالية التي كانت تسير بها.

حذف الفيديوهات والصور الخاصة بـ إسراء روكا بعد وفاتها

قامت عائلة إسراء بحذف جميع الفيديوهات والصور الخاصة بها من صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من وفاتها، وأعلنت عائلتها عن وفاتها على تطبيق تيك توك، ولم تذكر أي تفاصيل إضافية حول سبب الوفاة في فيديو آخر، أعلنت العائلة مكان العزاء.

اقرأ أيضا: تعرضت للتنمر.. شيماء أمام زوجة التيكتوكر محمد حسن الشهير بـ ابن المنوفيه

رد فعل المتابعين

خبر وفاة إسراء تلقي استجابة كبيرة من قبل أصدقائها ومعجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت تعليقات الصدمة والعزاء والتساؤلات حول حقيقة وفاتها.

اقرأ أيضا: تحقيق العدالة لـ “فتاة الشروق”: شاهد تعليق مؤثر من والد حبيبة الشماع على الحكم القضائي

وهنا نكون قد قدمنا كافة المعلومات حول التيك توكر إسراء روكا وتفاصيل الحادث المروع الذي أودي بحياتها، أيضا تأثر وصدمة المتابعين من هذا الخبر المروع رحمها الله وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام