مادة إعلانية

سبب مقاطعة زارا.. التفاصيل الكاملة حول إعلان ZARA الجديد

الحملة الإعلانية لـ ZARA بأكفان ضحايا الحرب على غزة

تعرف على التفاصيل الكاملة حول سبب مقاطعة زارا بعد انتشار الهاشتاق بشكل واسع أمس على منصة التواصل الإجتماعي X (تويتر سابقًا)، تابع معنا عبر موقع الوتد الإخباري وتعرف على التفاصيل الكاملة حول إعلان ZARA الجديد وردود الفعل عليها، بالإضافة إلى الإجابة على سؤال هل زارا تدعم إسرائيل وحقيقة دعمها لهم.

التفاصيل الكاملة حول إعلان ZARA الجديد

أثار إعلان زارا لتشكيلتها الملابس الجديدة غضبًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تظهر الحملة بعض المجسمات التي تشبه التماثيل وشخص يبدو وكأنه يخرج من تحت الأنقاض، وعارضة أزياء تحمل كفن وجثة في كيس موتي، وربط البعض هذه المشاهد بالمأساة التي تعرض لها الفلسطينيون في غزة جراء القصف الإسرائيلي، ورغم حذف بعض الصور إلا أنها انتشرت على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي.

إعلان

هل ماكدونالدز السعودية تدعم إسرائيل ام لا؟

مكونات شيبس تاكيس وهل هو حلال أم حرام (التفاصيل الكاملة)

هل استخدام vpn امن في السعودية؟ وحالات منع وعقوبة إستخدامه

سبب مقاطعة زارا

سبب مقاطعة زارا

يرجع سبب مقاطعة زارا إلى تداول صور مثيرة للجدل على حسابها الرسمي على إنستجرام حيث ظهرت عارضة الأزياء في صندوق محطم وأمامها جثة في كيس موتى، في مشاهد مروعة بأكفان ضحايا الحرب على غزة تستخدمها العلامة التجارية للترويج لملابسها الجديدة.

هذه المشاهد تسببت في استياء عارم وغضب كبير بين المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي، وبسبب هذا الدعم المزعوم لإسرائيل واستخدامها المهين للمشاهد المروعة قرر العديد من الأشخاص مقاطعة زارا وعدم دعمها بشراء منتجاتها.

هذه المقاطعة تأتي كاستجابة للتصرفات المثيرة للجدل وتعبيرًا عن رفض الدعم المفترض لإسرائيل واستغلال الحرب والمعاناة الإنسانية في الترويج لمنتجاتها.

فيلم ناقة 2023 السعودي (قصة الفيلم كاملة – ورأي النقاد)

سبب إلغاء احتفالات اليوم الوطني القطري 2023

قصة تركي عبداللطيف العنزي بالكامل “التفاصيل الكاملة لـ اختطاف المواطن الكويتي”

ردود الفعل على إعلان زارا الجديد

ردود الفعل على إعلان زارا الجديد

دعا العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي إلى مقاطعة زارا وانتقدوا العلامة التجارية بشدة. أعرب أحدهم عن استيائه قائلاً: “زارا ترقص على أشلاء الضحايا في حملتها الجديدة، الصور تتحدث عن نفسها، خريطة فلسطين خلف توابيت مفتوحة وجثث ملفوفة بالأبيض، أشعر بالاشمئزاز من كل شيء يغربي”.

وأضاف آخر: “زارا تستخدم تصميمًا مستوحى من الإبادة في غزة للترويج لمجموعتها الجديدة، أكفان ودمار وجثث وتباهٍ بالقتل”.

سبب وفاة والدة غيداء صالح وأبرز المعلومات عنها

محمود ماهر خطيب بيسان إسماعيل من هو وأبرز المعلومات عنه

موعد صرف دعم حافز الاستدامة 1445 السعودية وخطوات الاستعلام عن الأهلية

هل زارا تدعم إسرائيل حقيقة دعم زارا لإسرائيل

بدأت قصة مقاطعة زارا في أكتوبر 2023 عندما أعلنت زارا عن دعمها لإسرائيل وأن جزءًا من أرباحها يعود للاحتلال. تأكد هذا الدعم بعدما نظم جوي شويبل رئيس فرع زارا في إسرائيل اجتماعًا سياسيًا بالتعاون مع حزب القوة اليهودية ودعمه المباشر له.

وبالإضافة إلى ذلك تداولت بعض التقارير أن زارا تقدمت بتبرعات لمجموعات إسرائيلية تدعم الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وهذا ما أثار غضب الكثير من الناس ودفعهم إلى مقاطعة الماركة.

وفي إحدى المحادثات بين “فانيسا بيريلمان” المصممة الرئيسية للأزياء النسائية في زارا وعارض أزياء فلسطيني دافعت خلالها عن الجرائم العدوانية المرتكبة من قبل الاحتلال الإسرائيلي ورحبت بتشريد الأطفال الفلسطينيين وتدمير بيوتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام