مادة إعلانية

سبب وفاة والدة غيداء صالح وأبرز المعلومات عنها

من هي والدة غيداء صالح

توفيت والدة غيداء صالح بعد معاناة طويلة مع المرض منذ قليل مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 وسط حالة من الحزن والدهشة التي سيطرت على محبيها على وسائل التواصل الاجتماعي، تابع معنا عبر موقع الوتد الإخباري وتعرف على أبرز المعلومات حول والدة غيداء صالح وما المرض الذي عانت منه بالإضافة إلى موعد وكان صلاة الجنازة.

من هي والدة غيداء صالح؟

والدة غيداء صالح كانت شخصية محبوبة ومُحترمة بين أوساط العائلة والأصدقاء، اشتهرت بتقديمها نصائح ورسائل مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تشاركها مع ابناءها واشتُهرت باسم “أم نسيم وغيداء صالح”.

إعلان

هل استخدام vpn امن في السعودية؟ وحالات منع وعقوبة إستخدامه

سبب وفاة والدة غيداء صالح

التيكتوكر ميار اليافعي.. من هي وحسابتها الرسمية على السوشيال ميديا

يرجع سبب وفاة والدة غيداء صالح إلى معاناتها من المرض في الفترة الماضية، حيث كان الجميع يأملون في شفائها وعودتها لمشاركة محبتها وإبداعها مع العالم، ولكن تفاجأ الجميع بوفاتها مما أحدث صدمة وحزنًا عميقًا في قلوب الجميع.

قصاص هدى المطيري في السعودية “التفاصيل كاملة” وأهم المعلومات عنها

مرض والدة غيداء صالح

مرض والدة غيداء صالح

لم تُكشف تفاصيل دقيقة حول المرض الذي كانت تعاني منه والدة غيداء صالح، حيث نشرت غيداء صالح وأخوها نسيم منذ أيام فيديو بطالبون فيه من المتابعين الدعوة لوالدتهم، وخرجت غيداء صالح في فيديو أخر منذ ايام قليلة أكدت أن حالتها الصحية تحسنت وغادرت المستشفى، ومع ذلك تفاجئ الجميع بخبر وفاتها منذ قليل.

التيكتوكر ميار اليافعي.. من هي وحسابتها الرسمية على السوشيال ميديا

موعد الصلاة على والدة غيداء صالح

من المقرر أن تُصلى على الفقيدة غدًا الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023 في جامع البابطين بالرياض، ثم تُوارى جثمانها الطاهر في مقبرة الشمال. وسيتم استقبال التعازي في منزل الأسرة بحي السويدي.

إعدام قاتل ابتسام المقرشية “تفاصيل قتل الطالبة العمانية كاملة”

رحيل والدة غيداء صالح ترك أثرًا كبيرًا في حياة الأصدقاء والمعجبين، الذين عبّروا عن حزنهم العميق وصدمتهم لفقدان شخصيةٍ لها تأثيرٌ عميقٌ في حياتهم. نتذكر سيرتها الذاتية وإنجازاتها الملهمة، وندعو لروحها السلام والراحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام