مادة إعلانية

تبرعت لهُ بكليتها وثم خانها.. قصة ريم مع خطيبها

شارك عمر حسين وأحمد غريب حكاية مأساوية في بث مباشر. القصة تدور حول ريم، التي كانت مخطوبة لابن عمها نبيل منذ سنوات عديدة، وقد كانا يحبان بعضهما منذ صغرهما. لكن الأمور تغيرت عندما أصبح نبيل مدمنًا على المخدرات وتم إرساله لمصحة للعلاج. وبعد فترة من العلاج، انتكس مرة أخرى، وتضررت كليته، حيث أصبحت إحدى الكليتين تحتاج للإزالة، والأخرى لم تعد تعمل سوى بنسبة 40%.

في محاولة لمساعدة حبيبها، قررت ريم التبرع بكليتها لنبيل، ولكن ذلك أثار غضب والدها، الذي قاطعها منذ ما يقارب سنة. تأثرت ريم نفسيًا بشدة، وكانت تلجأ لطبيب نفسي لمساعدتها على التعامل مع الضغط النفسي الذي تعاني منه. وفي النهاية، اكتشفت صديقتها أن نبيل يزور سيدة تسكن في نفس المبنى بشكل متكرر.

إعلان

طلبت ريم من البلوجر عمر حسين وأحمد غريب الاتصال بحبيبها “نبيل” ومعرفة حقيقة علاقته بها، وبالفعل اتصل أحمد غريب بهم وادعى أنه الدكتور أحمد المعالج لـ ريم. وأخبره نبيل انه متزوج عرفي من هذه السيدة، وهو ما أثار غضب أحمد غريب الذي “سبه” خلال البث المباشر وأغلق المكالمة. ثم عاود عمر حسين التواصل مع ريم والتي انهارت وظلت تصرخ ثم أغلقت الاتصال.

فيما بعد، نشر عمر حسين عبر استوري على حسابه في إنستجرام، تضمنت محادثة بينه وبين “رحمة” أخت ريم، حيث اخبرته أنها ظلت تصرخ وتخبط رأسها في الحائط، وهي الآن في المستشفى داخل العناية المركزة، وأفادته بأنها تعاني من نزيف في المخ ودخلت في غيبوبة.

انتشر الفيديو الذي تضمن تفاصيل الحادثة على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مثيرًا جدلاً حول العلاقات السامة التي يمكن أن تؤذي الشخص نفسيًا.

اقرأ أيضًا: بعد دعوات لمقاطعة مدرجات نادي الأهلي.. هل ترضخ إدارة النادي لطلبات الجماهير!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام