مادة إعلانية

سبب حبس اليوتيوبر أحمد وجيه من قبل المحكمة الاقتصادية المصرية

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية معاقبة اليوتيوبر “أحمد وجيه” المتهم، وذلك لعدة اسباب لذا سنتعرف على سبب حبس اليوتيوبر أحمد وجيه وما التفاصيل.


أسباب الحكم ومبررات المحكمة

وجاء في حيثيات المحكمة أن اليوتيوبر أحمد وجيه قد قام بسب الممثلة منى زكي والطعن بشرفها من خلال مقطع مرئي نشره على قناته في موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

إعلان

وقد تضمنت العبارات المذكورة في المقطع الاتهامات التي لو صحت فإنها ستتسبب في احتقار الفنانة من قبل جمهورها وزملائها، وقد تم استخدام أجهزة الاتصالات بطريقة مسيئة لمضايقة الممثلة.

تفاصيل الحكم الصادر من محكمة القاهرة الاقتصادية

وفي التفاصيل، أودعت الدائرة الثانية جنح بمحكمة القاهرة الاقتصادية حيثيات حكمها الصادر بحبس اليوتيوبر أحمد وجيه إبراهيم المتهم بسب وقذف الفنانة منى زكي على خلفية فيلم “أصحاب ولا أعز” شهرًا وتدفيعه كفالة 5 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه.

تعرف على: بعد رفع السرية عنها.. ما هي قائمة إبستين الجنسية

اتهامات النيابة وتهمة السب العلني

اتهمت النيابة العامة اليوتيوبر “أحمد وجيه” بسب الممثلة منى زكيبسب الممثلة منى زكي علنًا وتوجيه اتهامات تتناول شرفها وتطاول على عرضها. وقد تم استخدام أجهزة الاتصالات بشكل متعمد لمضايقة الممثلة والتي تعد منتسبة لنقابة المهن التمثيلية. وتم تفصيل الاتهامات الموجهة ضد “أحمد وجيه” بالتحقيقات التي أجريت في القضية.

اقرأ أيضاً: قصة المغدور محمد السبيعي.. التفاصيل الكاملة وآخر التطورات


بهذا الحكم، تؤكد محكمة القاهرة الاقتصادية على أن السب والقذف عبر وسائل الاتصال العامة لا يُسمح به ويعتبر مخالفًا للقانون. يجب أن يكون لدينا احترام لشرف وكرامة الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام