مادة إعلانية

سبب محاكمة هاني شاكر “التفاصيل الكاملة”

تناول هذه المقالة تفاصيل محاكمة الفنان هاني شاكر والأسباب التي أدت إلى مثل هذه المحاكمة. يتم توضيح الحقائق والتفاصيل المتعلقة بالقضية، بما في ذلك التهم الموجهة لهاني شاكر والتفاعلات التي أعقبت اتهامه. سيتم استعراض العقوبة المنتظرة لهاني شاكر إذا ثبتت تلك التهم ضده.

سبب محاكمة هاني شاكر

قدمت نيابة شمال الجيزة الفنان هاني شاكر إلى المحكمة الاقتصادية بسبب تهمة سب وقذف البرلماني أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة. حيث قام هاني شاكر بتعليق على مكالمة مسربة بين النائب أحمد دياب والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي هذا التعليق، هاجم هاني شاكر النائب أحمد دياب ووصفه بعبارات اعتبرها دياب سبًّا وقذفًا.

إعلان

وفاة الشيخ عبدالله السويلم عن عمر ناهز 62 سنة.. وشاهد وصية عظيمة تركها قبل وفاته للشباب

التفاصيل الكاملة حول محاكمة هاني شاكر وعلاقته بمرنضى منصور

وفقًا للبلاغ المقدم من المحامي محمد عثمان، تبين أنه في يونيو 2022، تم تسريب مقطع صوتي مفبرك لمكالمة بين أحمد دياب ومرتضى منصور دون إذن احمد دياب. قام مرتضى منصور بتلاعب وتحريف المقطع بهدف الإساءة والتشهير بشخصية النائب احمد دياب وابتزازه. ثم قام بتسريب المقطع المعدل إلى كتائبه الإلكترونية ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، وعلق عليه هاني شاكر وتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد مرتضى منصور وهاني شاكر بناءً على هذه الوقائع.

أول تعليق من المنتج محمد كارتر زوج شيماء سيف عن أنباء طلاقهما: كلام هري

التهم الموجهة لهاني شاكر

تتضمن التهم الموجهة لهاني شاكر انتهاك حرمة الحياة الخاصة وتشويه السمعة العامة. وفقًا للمادة 309 مكرر (1) من قانون العقوبات المصري، يُعاقب كل من يرتكب جريمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة بالسجن. كما يعتبر تصرف هاني شاكر في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في نادي الزمالك وتعرض فيه لأحمد دياب وأسرته وعائلتهذه المعلومات غير صحيحة وغير موجودة في المعرفة المتاحة لدي. لا يمكنني تقديم تفاصيل حول محاكمة هاني شاكر أو الأحداث التي وقعت بعد تاريخ قطع المعرفة في سبتمبر 2021. من المهم التحقق من الأخبار الموثوقة والمصادر الرسمية للحصول على معلومات حديثة حول هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام