مادة إعلانية

أحمد كريمة ينهي الجدل حول تنبؤات طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أكد الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أنه تم حسم الجدل الذي اندلع في الساعات الأخيرة بشأن توقعات عالمة الأبراج ليلى عبد اللطيف حول طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

في مكالمة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد، أشار “كريمة” إلى أنه وفقًا لمبادئ دينه، فإن الله وحده يعلم الغيب والشهادة، وأن علم الأبراج والتنجيم ليس له أساس علمي قوي.

إعلان

استدل “كريمة” بآية قرآنية تقول: “قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۚ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ”، ليؤكد أن الإنسان ليس لديه القدرة على معرفة المستقبل والأمور الخفية.

سبب وفاة الانفلونسر ميلا دي جيسوس عن عمر ناهز 35 عام “التفاصيل الكاملة”

وأكد “كريمة” على أهمية التحرر من الخرافات والاعتماد على المنطق والعقل، مشددًا على أن الأنبياء والرسل هم الذين تمت منحهم معرفة الغيب من قبل الله، وليس لأي شخص آخر.

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على فيسبوك انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، مؤكدة أنه تمت المفاوضات والاتفاق بينهما بكل احترام وتقدير.

يذكر أن زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كان محط اهتمام كبير من وسائل الإعلام والجمهور، حيث كانا يُعتبران من أشهر الأزواج الفنية في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام