مادة إعلانية

تفاصيل خلاف ريهام سعيد وطبيب التجميل اللبناني

أحدثت قضية الإعلامية المصرية ريهام سعيد جدلاً كبيراً بعد أن خرجت إلى الجمهور وهاجمت طبيب التجميل الذي أجرى لها عملية جراحية أدت إلى تشويه وجهها على حد زعمها، لذا سنتعرف في السطور التالية على تفاصيل الخلاف بين ريهام سعيد وطبيب التجميل.


تفاصيل القضية

بدأت القصة عندما نشرت الإعلامية ريهام سعيد على حسابها صورة قام بنشرها الطبيب الذي أجرى لها عملية جراحية قبل 10 أشهر ويدعي فيها كيف كانت ريهام قبل العملية وكيف أصبحت بعدها، وعلقت عليها ريهام بأن هذه الصورة مجرد ادعاء وكذب وأن الطبيب قد قام بإجراء عملية فاشلة تسببت في تشويه منظرها على حد زعمها.

إعلان

وقد أشارت الإعلامية في كلامها إلى أنها ستلجأ إلى القضاء ليأخذ حقها وتمنع الطبيب من مزاولة المهنة مجددًا لأنه سيتسبب بأذية للكثير من الأشخاص، وفقًا لما ذكرت ريهام ضمن منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

منشور ريهام على الفيس بوك ضد الدكتور نادر صعب

بذلك تدعي الإعلامية ريهام قيام دكتور التجميل اللبناني بإجراء عملية فاشلة لوجهها مما تسبب في تشويه وتغيير ملامح وجهها بشكل كبير، مما أثر على ظهورها على شاشات التلفزيون وضمن أعمال فنية عدة بعد إجراء العملية.

إخلاء مسؤولية: إن ما ذكر في الأعلى هو كلام منقول عن الإعلامية ريهام سعيد، ولا ندعم أو نوافقها الرأي بل نقوم بنقل الخبر إلى الزوار المهتمين فقط.

رد الطبيب على ادعاءات ريهام سعيد

رد الطبيب على الادعاءات التي ألقتها عليه الإعلامية ريهام بأنها كذب ولا أساس لها من الصحة، وقد تحدث عبر مكالمة خاصة منقولة من موقع “ET بالعربي” أن العملية قد أُجريت منذ شهر مارس لعام 2023 وقد مضى عليها تقريبًا 10 أشهر، وأن الإعلامية ريهام قد ظهرت على التلفاز عدة مرات بعد إجراء العملية ولم يلاحظ أحد تغيرًا في ملامح وجهها، مما ينفي ما تقوله.

تعرف على: أغنية من غير اسم – MEN GHEIR ESM غالية بن علي

كما أشار أيضًا الدكتور إلى أن مستحضرات التجميل السيئة قد تكون هي ما تسببت به من تغير في ملامح وجه ريهام بهذا الشكل، وقد حرص الطبيب المشهور على أنه سوف يأخذ حقه بشكل قانوني تمامًا عبر دعوى قضائية سترفع على الإعلامية ريهام في لبنان وفي مصر، وأنه لن يتنازل عن حقه أبدًا.

المصدر: Et بالعربي

 

وقد نشر المكتب الإعلامي للطبيب أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وأن من يقوم بالترويج لهذه الأخبار سيتم ملاحقته قانونياً.

اقرأ أيضاً: تضليل واشاعات.. ما حقيقة فتح تأشيرة دخول المصريين للكويت

رد ريهام الجديد

ظهرت ريهام مجدداً عبر مقطع فيديو على منصة الانستجرام تشرح فيه ما حصل معها وترد فيه على كلام الطبيب وأن كلامه مجرد تبريرات لاخفاء ما فعله في وجهها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام