مادة إعلانية

اعتقال اسامة الضمور يثير ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي

بعد خبر اعتقال أسامه الضمور ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسمه كثيرا وبدأ البحث عن سبب اعتقال أسامه الضمور المؤثر الأردني المعروف على وسائل تواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال سوف نصلت الضوء على قضيته ونتعرف أكثر على تفاصيل القضية.

اعتقال أسامة الضمور

تم تاكيد اعتقال الناشط الأردني ‎اسامة الضمور من قبل قوات الامن الأردنية في محافظة الكرك يوم الخميس، ذلك ما أثار موجة من ردود الافعال على وسائل التواصل الإجتماعي في الأردن حيث أنه من المعروف أن أسامة الضمور هو من المؤيدين لنظام الحكم والدولة الأردنية ومعروف بموقفه الوطني.

إعلان

سبب إعتقال أسامة الضمور

لا يوجد خبر رسمي يؤكد سبب إعتقال أسامة الضمور، ولكن يتم تداول خبر مفاده أن سبب الاعتقال يعود إلى مواقف أسامه الداعمة لغزة المناهضة للعدوان الإسرائيلي عليها، وجدير بالذكر أنه لا يوجد أي مصدر أمني رسمي يؤكد صحة هذا الخبر، فيما سيتم تحديث المقال حال تأكيد أي خبر رسمي من السلطات الأردنية الرسمية.

اقرأ المزيد: المحرم ليس شرط لتأدية الحج لعام 1445 “رسمياً”

اطلاق سراح أسامة الضمور

تم قبول إخلاء سبيل المهندس ‎اسامة الضمور بكفالة عدلية من قِبل مدعي عام عمان وذلك حسب ما نقله المحامي زياد على منصة إكس

إليك أيضاً: صرف مكافأة يوم التأسيس للجامعات 2024 “جامعات أعلنت عن صرف المكافأة”

حساب أسامة على منصة X

لدى أسامه حضور قوي على منصه إكس، ويستغلها بشكل كبير من أجل التعبير عن رأيه حول دعمه للقضية الفلسطينية، حيث يمتلك حوالي 90 ألف متابعاً على منصة اكس ومن هنا يمكنكم متابعة حساب اسامة الضمور على منصة X، وفيما يلي اخر تغريدة قام بها أسامه.

اخر تغريدة لأسامة الضمور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام