مادة إعلانية

عطل مفاجئ في فيسبوك وانستجرام حول العالم.. وتعليق ساخر من ايلون ماسك

حدث عطل مفاجئ في فيسبوك وانستجرام اليوم 5 مارس 2024، وتم تسجيل الخروج لجميع المستخدمين حول العالم، حيث تظهر لهم رسالة من فيسبوك (تم انتهاء الجلسة) ولم يتمكنوا من تسجيل الدخول مرة أخرى للدخول إلى حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام فما السبب حول ذلك؟ تابع معنا لتعرف أيضا ماذا قال إيلون ماسك ساخرا من تعطل فيسبوك وانستجرام.

سبب العطل المفاجئ في فيسبوك وانستجرام اليوم

تم تقديم الكثير من الشكاوى والبلاغات من المواطنين بسبب عطل مفاجئ في فيسبوك وانستجرام اليوم، لم تكشف شركة ميتا بعد عن السبب الدقيق لتعطل فيسبوك وانستجرام، ويتوقع الخبراء أنه بسبب مشاكل فنية في النظام أو تحديثات معينة غير متوافقة، من الممكن أيضا أن يكون السبب هو زيادة عدد المستخدمين وزيادة العبء على المنصات الاجتماعية فيسبوك وانستجرام. أيضا اعتقد البعض أنه قد تم اختراق حساباتهم ولكن كان هناك الكثير من التغريدات على إكس أكدت تعطل فيسبوك وانستجرام.

إعلان

ماذا قال إيلون ماسك ساخرا من العطل المفاجىء في فيسبوك وانستجرام؟

نشر إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لمنصة إكس منشورا على حسابه الرسمي يسخر من العطل الفني الحادث في فيسبوك وانستجرام قائلا: (إذا كنت ترى هذا المنشور، فهذا يعني أن خوادمنا تعمل) وأيضا قام بنشر صورة ساخرة بسبب تعطل تطبيقات شركة ميتا أما منصة إكس فهي تعمل بشكل جيد.

وهذه الصور توضح منشور إيلون ماسك والصورة الساخرة التي نشرها بسبب تعطل تطبيقات ميتا:

منشور ايلون ماسك الساخر من عطل فيس بوك
منشور ايلون ماسك
الصورة الساخرة التي نشرها ايلون ماسك على حسابه في منصة اكس
الصورة الساخرة التي نشرها ايلون ماسك

اقرأ أيضا: قضية وفاة طالبة العريش: حقائق مصرع الطالبة.. وتستر الجامعة على القضية

عودة فيسبوك وانستجرام من جديد

استجابت شركة ميتا لبلاغات المستخدمين بسبب العطل المفاجئ في فيسبوك وانستجرام وتم إصلاح هذا العطل الفني وحل المشكلة وتمكن المستخدمين من تسجيل الدخول لحساباتهم مرة أخرى.

تعرف على: غرق سفينة روبيمار بعد استهداف الحوثيين لها في البحر الأحمر.. ما الكارثة المتوقع حدوثها؟

استجاب فيسبوك للبلاغات المقدمة وقدم اعتذارا رسميا لتضرر المستخدمين حول العالم بسبب العطل الفني وأكدت شركة ميتا أنها تعمل على تحسين تجربة المستخدمين، أيضا تعمل على حل أي مشكلة تواجه المستخدمين حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام