مادة إعلانية

الروبوت السعودي محمد: شاهد فيديو يمازح مذيع “العربية” في مؤتمر “ليب” 2024

الروبوت السعودي “محمد” أطلقته السعودية في مؤتمر “ليب 2024” وهو أول روبوت سعودي على هيئة رجل ويتحدث باللهجة السعودية، أيضا هو النسخة الثانية من الروبوت “سارة”، حيث يعتبر هذا ثورة في عالم الذكاء الاصطناعي في السعودية، تابع معنا مقالنا لتتعرف أكثر على الروبوت السعودي “محمد” ومميزاته، أيضا حواره مع مذيع العربية.

حول الروبوت السعودي “محمد”

أحدث صناعة وتطورا للمملكة العربية السعودية كمشروع وطني، حيث إن هذا الروبوت من صناعة السعودية ويتحدث باللهجة السعودية، حيث عملت المملكة العربية السعودية على صناعته وأيضا تطويره لينضم إلى الروبوت السابق “سارة” النسخة السابقة التي أطلقها المملكة العربية السعودية في مؤتمر ليب العام الماضي، أيضا بعد صناعة وتطوير الروبوت “محمد” أطلقته السعودية في مؤتمر ليب هذا العام.

إعلان

مميزات الروبوت “محمد”

يعتبر الروبوت محمد قفزة في عالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، إليكم مميزات الروبوت محمد: لديه القدرة الخاصة للتفاعل مع البشر، حيث إنه يتفاعل مع البشر بشكل طبيعي، أيضا التفاعل الحركي وتعبيرات وجهه التي تبدو طبيعية وكأنه إنسان طبيعي، لديه القدرة على تحليل أية بيانات وفهمها بدقة والرد على أي شيء بشكل صحيح وطبيعي جدا، لديه القدرة أيضا على القيام بالمهام الصعبة التي تحتاج لدقة عالية.

اقرأ أيضا: حادث شرورة في السعودية: وفاة 3 يمنيين وإصابة آخرين.. التفاصيل كاملة

حوار الروبوت السعودي “محمد” مع العربية

في مؤتمر “ليب 2024” تحدث الروبوت محمد مع قناة العربية وكان يتكلم باللغة العربية الفصحى وقال في حواره مع العربية إن (يوم 3 مارس هو تاريخ ميلاده)، كما قال أيضا أن (هذا التاريخ هو تاريخ ميلاد قناة العربية 21 أيضا)، ولم ينكر أبدا الروبوت أن صوته “ذكاء اصطناعي” وهو صوت مذيع قناة العربية “نايف الأحمري”.

اقرأ أيضا: عطل مفاجئ في فيسبوك وانستجرام حول العالم.. وتعليق ساخر من ايلون ماسك

فيديو الروبوت محمد يمازح مذيع العربية

قام مذيع العربية بسؤال الروبوت “محمد” ممازحا له حول (أنه من الممكن أنه يعمل مكانه في حالة غيابه عن الدوام في أي يوم) ليرد عليه الروبوت محمد ممازحا له أيضا قائلا: (أكيد بس كل شيء بمقابله المادي) أمزح معكم لا أحد يملأ مكانكم.

وهذا كما في الفيديو القادم:

إطلاق الروبوت “محمد” في مؤتمر ليب 2024 برفقة الروبوت “سارة” عكس مدى التقدم التكنولوجي والتقني الذي وصلت إليه المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر قفزة في عالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام