مادة إعلانية

وفاة خلود القعيد والدة رند ورفيف الشهيلي مشاهير السناب.. التفاصيل الكاملة

انتقلت خلود القعيد والدة مشاهير السوشيال ميديا الثلاث رند – رفيف – رغد الشهيلي إلى رحمة الله صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 رمضان 1445 (12 مارس 2024) وسط حالة من الحزن والصدمة التي خيمت على المتابعين، تابع معنا عبر موقع الوتد الإخباري وتعرف على تفاصيل وسبب وفاة خلود القعيد والدة رند ورفيف الشهيلي وما المرض الذي عانت منه في أيامها الأخيرة.

تفاصيل وفاة خلود القعيد والدة رند ورفيف الشهيلي

تفاصيل وفاة خلود القعيد والدة رند ورفيف الشهيلي

إعلان

أعلن مشاهير السوشيال ميديا “رند الشهيلي – رفيف الشهيلي – رغد الشهيلي” عبر حسابهم الرسمي على سناب شات خبر وفاة خلود القعيد والدتهم فجر اليوم الثلاثاء بعد ساعات قليلة من منشور سابق طالبوا فيه بالدعاء لها.

الجدير بالذكر أن الثلاث أشقاء قاموا بمشاركة منشور وطالبوا فيه من المتابعين الدعاء لوالدتهم يوم أمسِ الاثنين 11 مارس 2024 الموافق الأول من رمضان حيث أصيبت بوعكة صحية مفاجأة، ووفقًا للمصادر كانت خلود القعيد تعاني من المرض منذ فترة.

قد يهمك: عبدالله السكيتي يثير الجدل بعد الكشف عن سبب تحوله من إمام مسجد إلى مغني

تفاصيل مؤلمة عن معاناة خلود القعيد مع مرض السرطان

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت فيه خلود القعيد والدة المشهورة رند الشهيلي عن إصابتها بمرض السرطان ومعاناتها الشديدة، في الفيديو أفادت خلود القعيد بأن الألم بدأ معها قبل حوالي خمسة أشهر حيث كانت تشعر بصدمات كهربائية قوية تنتاب جسمها ورجليها ولم تكن تعرف سبب هذا الألم المزعج.

وعلى الرغم من طبيعتها الصامتة وعدم شكواها استغربت خلود القعيد من الألم الشديد الذي يشبه تيار الكهرباء في جسدها، وذلك قبل أن تشعر بألم لا يُطاق يجبرها على زيارة المستشفى قبل سفرها إلى هونج كونج، وبعد عودتها من رحلتها بدأت خلود القعيد تشعر بوجود ورم في جسدها، وأصبحت تعاني من آلام حادة جدًا تجعلها غير قادرة على النوم، وأكدت بأن الألم الذي تعاني منه ليس طبيعيًا ولا يُحتمل.

بعد إجراء فحص السونار، تبين أن هناك ورمًا كبيرًا يضغط على أعضاء جسمها، وأنه يجب إجراء عملية جراحية فورية لاستئصال الورم، خلود القعيد تحدثت أيضًا عن مشاعرها الصعبة بعد تشخيصها بالورم، حيث أشارت إلى أنها تعمل على تقوية نفسها من خلال القراءة والأذكار والعلاج الروحي، وطلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء والعافية.

موعد ومكان تشييع جثمان خلود القعيد

سوف يتم تقل جثمان خلود القعيد أم رند ورفيف وغد إلى مسواه الأخير عصر اليوم الثلاثاء (12-4-2024) وسيتم الصلاة عليها في جامع المهيني بحي العارض.

تعرف على: الروبوت السعودي محمد: شاهد فيديو يمازح مذيع “العربية” في مؤتمر “ليب” 2024

من هي خلود القعيد؟

هي أم مشاهير السناب شات رند ورفيف ورغد الشهيلي وهما من المؤثرين على السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام