مادة إعلانية

شاهد.. زوج يقتل زوجته خنقا على سجادة الصلاة في رمضان 

من أبشع الجرائم زوجا يقتل زوجته خنقا على سجادة الصلاة في ثالث أيام رمضان، حدثت هذه الجريمة البشعة في قربة أبو طبل مركز كفر الشيخ من قبل الزوج الذي يعمل سائق في قرية أبو طبل، تابع معنا في الوتد الإخباري لمعرفة كافة التفاصيل حول هذه الجريمة.

التفاصيل حول واقعة قتل الزوج لزوجته

وحسب ما نقلته المصادر في هذه الجريمة أن الزوج قتل زوجته وذلك بالخنق وهي تصلي على سجادة الصلاة ثالث أيام رمضان في قرية أبو طبل مركز كفر الشيخ، وذلك بعد أن أعدت له السحور ثم ذهبت لتؤدي الصلاة، بعد حدوث خلافا بينهما واشتد النقاش ثم اشتد الأمر بتعدي الزوج علي زوجته بالضرب المبرح ثم أنهي حياتها على الفور بالخنق وهي على سجادة الصلاة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كفر الشيخ وتعمل الجهات المختصة في التحقيق في الواقعة.

إعلان

اعتراف الزوج بقتل زوجته

بعد أن أنهي الزوج حياة زوجته قام بالإبلاغ عن نفسه واعترف بارتكاب جريمته، وذلك حسب ما تلقته مديرية أمن كفر الشيخ من بلاغ الزوج أنه أنهي حياة زوجته وقام بخنقها.

اقرأ أيضا: قضية وفاة طالبة العريش: حقائق مصرع الطالبة.. وتستر الجامعة على القضية

 أقوال أسرة الزوجة المقتولة على يد زوجها

أفادت أسرة الضحية أن هذه ليست المرة الأولى لتعدي الزوج علي زوجته حيث إنه تعدى عليها من أيام قليلة أيضا وذلك حسب ما قالته شقيقة الضحية، كما قالت أيضا أن الزوج بعد إنهاء جريمته خرج يصرخ في الشارع يعلن عما قام به من خنق زوجته حتى إنهاء حياتها وذلك حسب ما شاهدت ابنة خالة الضحية المقيمة بنفس الشارع التي كانت تقيم فيه الضحية.

أيضا أفادت أسرة الضحية أنهم لم يصدقوا ما حدث في أول الأمر حتى شاهدوا سيارة الإسعاف تقوم بنقل الضحية جثة هامدة إلى مشرحة كفر الشيخ.

أيضا أكد أطفال الضحية أن والدهم هو من قام بقتل والدتهم وهي تصلي.

اقرأ أيضا: الدولار يحطم حاجز ال 50 جنيه …. بالتزامن مع رفع المركزي الفائدة نحو 6%

وهنا نكون قد وضحنا كافة التفاصيل حول هذه الجريمة البشعة التي قام بها الزوج الذي يستحق أقصى عقوبة لفعله مثل هذه الجريمة البشعة، حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام