مادة إعلانية

وفاة حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بإسم فتاة الشروق بعد قفزها من التاكسي

بعد الاشتباه في اختطاف فتاة الشروق، حبيبة الشماع تقابل خالقها بعد قفزها من التاكسي واحتجازها في المستشفى، وقد تدخل الرئيس السيسي شخصيًا للاطمئنان عليها، وزيارة السيدة انتصار السيسي لها خلال فترة وجود فتاة الشروق بالمستشفى.

وفاة فتاة الشروق

توفيت حبيبة الشماع التي تبلغ من العمر 24 عام خريجة كلية إعلام تعمل بالديكور عرفت بفتاة الشروق تعرضت للموت بعد القفزة التي قامت بها أثناء استقلال التاكسي مما تسبب لها إصابات شديدة الخطورة كان آخرها نزيف من العينين.

إعلان

تفاصيل حادث فتاة الشروق

كانت حبيبة فتاة الشروق بسيارة تاكسي وقام سائق التاكسي بنثر بعض العطر مما جعل حبيبة تشتبه في أنه مخدر فقامت بالقفز من التاكسي مما عرض حياتها للخطر حيث أصيبت بارتجاج في الدماغ وفقد الوعي وكما كشفت التحقيقات فيما بعد أن هذا السائق تم اتهامه سابقا بقضية مخدرات مما جعل النيابة العامة تطلب تحاليل مخدرات للسائق المتهم وكان الحادث بالتزامن مع حادث طالبة العريش الذي سبق وتحدثنا عنه.

اقرأ أيضا: قضية وفاة طالبة العريش: حقائق مصرع الطالبة.. وتستر الجامعة على القضية

توقيت ومكان دفن فتاة الشروق

صرحت النيابة بإذن الدفن لفتاة الشروق وأعلنت أسرة المتوفية أن صلاة الجنازة سوف تكون اليوم الجمعة في مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الأول بمحافظة القاهرة. كما أن الدفن يكون بمقابر العائلة الواقعة بمدينة نصر.

اقرأ أيضا: مشروع رأس الحكمة: أحد أضخم المشاريع الاستثمارية بمصر

ختاما ندعوا أن يرحم الله الفقيدة حبية الشماع فتاة الشروق ونرجوا أن تكشف التحقيقات تفاصيل الحادث وأخذ الإجراءات اللازمة تجاه المتهم وإلى اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام