مادة إعلانية

شاهد.. القبض على تيك توكر أردنية في مصر بعد نشرها مقاطع مخلة

تم القبض على تيك توكر أردنية تسمي “جوليا وهبي” في مصر بعد تقدم بلاغات كثيرة ضدها بنشرها مقاطع مخلة على التيك توك، فما القصة تابع معنا لمعرفة التفاصيل كاملة.

حول التيك توكر الأردنية جوليا وهبي

جوليا وهبي هي تيك توكر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة (التيك توك)، وهي أردنية الجنسية، اسمها الحقيقي “آلاء” تبلغ من العمر 30 عاما، انتقلت للإقامة في مصر مؤخرا وأقامت في منطقة الشيخ زايد، لكنها كانت تنشر فيديوهات مخلة وذلك لكي تحصد نسبة مشاهدات عالية.

إعلان

 القبض علي التيك توكر الأردنية في مصر

تم القبض على جوليا وهبي من قبل مباحث الآداب في الجيزة، ذلك بسبب نشرها محتوى غير لائق من الفيديوهات والمقاطع المخلة للآداب العامة وضد العادات والتقاليد لمجتمعنا، أيضا اعترفت التيك توكر جوليا على فعلها ذلك وأنها كانت تنشر هذه الفيديوهات عمدا منها لحصد نسبة مشاهدات عالية واتبعت في طريقتها البلوجر المشهورة سلمى الشيمي، وأضافت أنها فعلت ذلك لتحقيق مشاهدات وأرباح عالية.

اقرأ أيضا: وفاة حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بإسم فتاة الشروق بعد قفزها من التاكسي

الفيديوهات المخلة على تليفون التيك توكر جوليا وهبي

حرزت أجهزة الأمن التليفون الخاص بالتيك توكر الشهيرة جوليا وهبي، حيث وجدوا على التلفون الخاص بها مقاطع مخلة خادشة للحياء ترتدي فيها ملابس خليعة شفافة مثيرة للإغراء، وذلك لزيادة المشاهدات والمتابعين وتحقيق أرباح أعلى، وجاري التحقيق في الواقعة من قبل الجهات المختصة المصرية.

اقرأ أيضا: قضية وفاة طالبة العريش: حقائق مصرع الطالبة.. وتستر الجامعة على القضية

وكما انتشر في الآونة الأخيرة الكثير مثل جوليا وهبي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت من قبل تيك توكر أردنية أيضا تسمي “سوزي”، حيث إنهم يفعلون مثل هذه الفيديوهات والمحتوى الغير لائق لزيادة عدد المتابعين وزيادة نسبة المشاهدات وأيضا تحقيق أعلى عائد من الأرباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام