مادة إعلانية

وفاة مشاعل آل مبارك: تعرف على روح عطاء في المجتمع السعودي

تداول رواد منصة إكس “تويتر سابقاً” خبر وفاة مشاعل آل مبارك بكل حزن وأسى، حيث توفيت مشاعل يوم الجمعة بتاريخ 29\3\2024، وقد تم الصلاة عليها عصر يوم السبت في جامع الراجحي في الرياض والدفن في مقبرة النسيم، وقد نعاها الكثير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي نظراً لما كانت تقدمه من أعمال خيرية سامية، الهدف منها مساعدة الغير بكل حب ودون مقابل.

سبب وفاة مشاعل آل مبارك

توفيت مشاعل آل مبارك بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وقد توفيت في شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجري.

إعلان

من هي مشاعل آل مبارك؟

مشاعل آل مبارك، رائدة العمل التطوعي في السعودية، تولت منصب المديرة العامة للتطوع والمشاركة المجتمعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كما نظمت برامج تدريبية وتأهيلية وتعتبر مدربة معتمدة في الحوار والاتصال الفعّال.

ركزت الراحلة مشاعل على تعزيز ثقافة العمل التطوعي في المملكة، والتي تأتي ضمن برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2023، وحققت نجاحًا في زيادة عدد المتطوعين في أعمال الحج، حيث وصل عددهم إلى 20 ألف متطوع ومتطوعة، وقدموا أكثر من 1.5 مليون ساعة تطوعية.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. إنقاذ حياة طفل في الخرج على يد المواطن عبد الله مدلول العنزي

المتابعين

إن ظرف العمل الإنساني التي كانت تعمل به المرحومة مشاعل ال مبارك، جعل لها سمعة طيبة كبيرة في مجال العمل الإنساني في السعودية، لا سيما أنها كانت أيضاً تسعى لتعزيز فكرة وثقافة هذا النوع من الأعمال السامية ضمن المملكة العربية السعودية.

وقد انتشرت الكثير من رسائل العزاء والمواساة للفقيدة، وكان أبرزها من الجمعيات الخيرية والتطوعية في السعودية، بالإضافة إلى تقديم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التعازي لأسرة الفقيدة.

تعرف على: شاهد بالفيديو.. نجاة طفلة من الموت بعد سقوطها من الطابق الرابع في مدينة عفيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام