مادة إعلانية

تفاصيل: سوري يستخدم المحظورات في مدينة الخرج

انتشر صباحاً اليوم على منصة إكس في السعودية هاشتاق سوري يستخدم المحورات في الخرج، حيث نشر المغردون مقاطع فيديو وصور من حساب شخص سوري لاجئ مقيم في السعودية وهو يمسك حبوب ممنوعات في يده، بالإضافة إلى فيديوهات تظهره مع نساء بمظهر غير لائق ويتنافى مع عادات قيم المجتمع الإسلامي كله.


دعوى للقبض عليه

وقد طالب كل من تداول هذه الصور والمقاطع بالقبض عليه بأسرع وقت، مع الإشارة إلى حسابات كل من الأمن العام والنيابة العامة على منصة إكس، معربين عن غضبهم واستيائهم من نشر هكذا نوع من المحتوى غير اللائق على منصة سناب شات، خاصة أننا في أيام شهر رمضان المبارك.

إعلان

رأي المتابعين

عبر الكثير من المواطنين في السعودية عن غضبهم من اللاجئين السوريين، والذين يبثون أفكاراً وفتناً تتنافى مع عادات المجتمع السعودي، حيث ازدادت في الآونة الأخيرة موجة الغضب منهم، وفيما يلي بعض من الآراء السلبية المتداولة على تويتر:

تعليق على تويتر حول السوري في الخرج

تعليقات المتابعين حول السوري في الخرج على منصة اكس

نتفهم الغضب من قبل السعوديين، وكل ما ذكر في المقال لا يعد أو ينشر بغرض التحريض على جنسية محددة، بل بهدف نقل الخبر للمتابعين فقط.

الجدير بالذكر أن عقوبة تعاطي المخدرات في السعودية هي السجن، وتصل مدتها بين سنتين إلى خمس سنوات وقد تزيد في بعض الحالات، حسب معطيات معينة تقرها المحكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام