مادة إعلانية

‏كارثة زلزال تايوان: الأقوى منذ 25 عامًا يتسبب في تأثير مدمر على المباني وسقوط ضحايا

زلزال تايوان بقوة 7.4 درجة الزلزال الأقوى منذ 25 عاما، حدث الزلزال صباح يوم الأربعاء وألحق هذا الزلزال الضرر بالكثير من المباني والطرق ونتج عنه الكثير من الضحايا، تابع معنا لمشاهدة انهيار المباني بسبب تأثير الزلزال المدمر.

التأثير المدمر لزلزال تايوان

زلزال تايوان وقوته الخارقة أدى إلى الكثير من الضرر، على السكان وأيضا على المباني والطرق، حيث كانت تتسابق فرق الإنقاذ تساعد السكان للخروج من المبنى في مدينة هوالين بعد حدوث زلزال قوته 7.4 درجة، وأعلنت الحكومة التايوانية عن وفاة 7 أشخاص في مقاطعة هوالين وأيضا إصابة 711 شخصا أخر.

إعلان

وتسبب الزلزال أيضا في انهيار الكثير من المباني حوالي 26 مبنى في هوالين الجبلية في شرق البلاد حيث إنها المدينة الأقرب لمركز وقوع الزلزال.

شاهد فيديو لحظة سقوط مبنى في زلزال تايوان

‏انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يوضح انهيار مبنى  مكون من خمسة طوابق قد مال هذا المبنى بزاوية 45 درجة وانهار الطابق الأول منه، إثر وقوع الزلزال، ‏ذلك المبنى في منطقة مزدحمة بالسيارات والمارة، ‏حيث ركض الناس يهربون في كل الاتجاهات لحظة سقوط المبنى.

‏إليك هذا الفيديو:

اقرأ أيضا: حادث البصرة في العراق “تفاصيل صادمة قبل وقوع الحادث”

زلزال تايوان يضرب قناة تليفزيونية أثناء النشرة الإخبارية

‏تداول ‏رواد منصات التواصل الاجتماعي ‏فيديو لمذيعة وهي تقدم نشرة الأخبار خلال بث مباشر وذلك أثناء وقوع الزلزال صباح اليوم الأربعاء في تايوان، وجميع الأجهزة تهتز في الأستديو بسبب قوة الزلزال بينما تستمر المذيعة في تقديم النشرة الإخبارية.

وهذا الفيديو يوضح ذلك:

تعرف على: التفاصيل الكاملة حول مقتل سلوان موميكا حارق القرآن في منزله بالنرويج

التنبؤ الصادم يتحقق: زلزال قوي يضرب تايوان بعد تحذير العالم الهولندي

تنبؤ العالم الهولندي بحدوث زلزال تايوان ‏بعد وقوع كارثة الزلزال في تايوان أعاد العالم الهولندي فرانك هوغربيتش تغريدة عبر حسابه على منصة إكس، حيث كان يتنبأ فيها بوقوع زلزال قوي في الأيام المقبلة، قائلا “حذرتكم مما حدث في تايوان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام