مادة إعلانية

هل صدقت توقعاتها! توقعات ليلى عبداللطيف حول طعن المطران مار ماري عمانوئيل

بعد حادثة طعن المطران العراقي مار ماري عمانوئيل في كنيسة المسيح الراعي الصالح في منطقة واكيلي غرب سيدني بأستراليا، تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو توقعات ليلى عبد اللطيف مع نيشان لعام 2024 في حلقة رأس السنة الميلادية التي توقعت فيها الحادث.

وفي التفاصيل قالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها مع نيشان، أن العالم سيتشهد لقطات للجرحى والقتلى في عدة مواقع مقدسة، مما سيثير حالة من القلق والاستنكار والاستعداد، ستنتشر قوات الشرطة والجيش لحماية هذه المواقع المقدسة.

إعلان

وذلك الحديث هو ما ربطه المتابعون مع حادثة اغتيال رجل الدين المسيحي المطران مار ماري عمانوئيل، والذي يعتبر حادثةً فريدةً من نوعها هذا العام.

شاهد: غرق مطار دبي ومول دبي “تحديات الأمطار الغزيرة في الإمارات”

وانتشرت بعض معلومات عن الشاب الذي استهدف المطران مار ماري عمانوئيل، حيث ذكرت بعض الحسابات اسم منفذ عملية الاغتيال وهو ايمن ملص “غير معروف هل هو لبناني من طربلس أو سوري مجنس” وهو لاجئ في أستراليا، ووفقا لبعض المصادر كان المراهق معروفًا لدى الشرطة وتم إطلاق سراحه بكفالة حسن السلوك بعد القبض عليه بسكين في محطة قطار في نوفمبر الماضي. وأكد رئيس الوزراء أيضًا التقارير التي تم العثور عليها بسكين في المدرسة في عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام