مادة إعلانية

تفاصيل مروعة بعد وفاة فتاة النجف.. ما اكتشفوه بعد التشريح الطبي كان صادماً

انتشر في الساعات الماضية على السوشال ميديا خبر وفاة طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً في مدينة النجف بعد تعرضها لهجوم من كلاب شرسة، وأفاد الخبر حينها أن الكلاب قامت بمهاجمتها ونهش أجزاء من جسمها في حي النداء، وقد أثار الخبر حزن وغضب أهالي المنطقة بشكل كبير بسبب إهمال الجهات المختصة لظاهرة الكلاب الشاردة في الشوارع.

أهل الطفلة ادعوا أن طفلتهم قد فارقت الحياة بعد أن قامت مجموعة من الكلاب الشاردة بمهاجمتها وعضها ونهش أحشائها وذلك في أثناء عودتها من المدرسة.

إعلان

ولكن ما كُشف بعد ساعات من الحادثة لم يكن يتناسب مع الرواية السابقة، حيث بين تقرير الطب العدلي أن الفتاة قبل وفاتها تعرضت للاغتصاب والتعذيب وبعدها تلقت عدة طعنات بالسكاكين، لتستمر التحقيقات حتى الآن حول حادث وفاة طفلة النجف، ولم ترد أي تحديثات جديدة.

تبين الروايتان المتضاربتان تماماً أن هنالك تستر على الجاني، حيث نفى أهل الطفلة التقرير الصادر عن الطلب العدلي، وحسب ما أوردت المصادر الإخبارية فإن المتهم في هذه الجريمة البشعة هو خال الطفلة المدمن على المواد المخدرة.

جثمان فتاة النجف

اقرأ أيضاً: حقيقة فيديو فاطمة قيدار الغير اخلاقي “مذيعة قناة الفلوجة العراقية”

فيما علق متابعون على الحادث أن الكلاب لا يمكن أن تقوم بهذا العمل البشع، وأنها بريئة تماماً من وحشية بعض البشر، التي قد تصل بهم إلى حد أرتكاب أبشع الجرائم، وقد طالب المجتمع بالتوسع في التحقيقات وأخذ حق الطفلة، وشددوا على أن حق طفلة النجف هو مسؤولية الجميع ولا يجب التنازل عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام