مادة إعلانية

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ فى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القد عن موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ. ستقام المباراة يوم الثلاثاء، الموافق 30 أبريل 2024، على أرضية ملعب أليانز أرينا. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية، و11:00 بتوقيت الإمارات.

بعد أداء رائع في دور ربع النهائي، تأهل كل من ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. وصعد ريال مدريد بعد فوزه الشاق على مانشستر سيتي في ربع النهائي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، لينتقل للأشواط الأضافية ثم ضربات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح ريال مدريد.

إعلان

من جانبه، تأهل بايرن ميونخ بعد تجاوزه عقبة فريق أرسنال في ربع النهائي، حيث حقق الفوز بهدف نظيف في المباراة الإياب بعد تعادل الفريقين في المباراة الأولى.

لمتابعة هذه المباراة الحاسمة، يمكنك ضبط نظام البث الفضائي على قناة بي ان سبورت 1، التي ستقوم بنقل المباراة مباشرةً لمشاهديها.

شاهد: تفاصيل اصابة علي مجرشي.. شاهد فيديو لحظة الإصابة ونقل اللاعب خارج الملعب

يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء بفارغ الصبر، حيث ستكون المنافسة شرسة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ومنح فرصة للتتويج باللقب الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام