مادة إعلانية

عصابة في لبنان تستدرج اطفال قاصرين وتعتدي عليهم.. وأحدهم تيك توكر شهير

ضجت مواقع التواصل في لبنان بخبرِ القبض على عصابة من ثلاثين شخص تستدرج أطفال وتستغلهم جنسيًا، وحسب ما بينت التحقيقات أن هذه العصابة تتضمن عددًا من التيك توكرز المشهورين، والذين استغلوا شهرتهم على هذا التطبيق لجذب الأطفال والقاصرين لتحقيق اهدافهم القذرة.

وفي التفاصيل ألقى فرع جرائم المعلوماتية في لبنان القبض على عصابةٍ تستدرج الأطفال وتعتدي عليهم جنسيًا، وتجبرهم على تعاطي المواد المخدرة، وفي التفاصيل تم توقيف ست أشخاص في بيروت وجبل لبنان والشمال، من بينهم ثلاثةُ قاصِرين مشهورين على تطبيق تيك توك، وهم من جنسيّات لبنانيّة، وسوريّة، وتركيّة.

إعلان

تعرف على: تبرعت لهُ بكليتها وثم خانها.. قصة ريم مع خطيبها

وتقوم هذه العصابة باستدراج الأطفال عبر تطبيق tiktok، حيث يدعون الضحية لتصوير فيديو تيك توك، ويقومون بعدها بدعوتهم إلى حفلةٍ في احد الفنادق أو الشاليهات، ليتم الاعتداء عليهم بعدها وتصويرهم.

وحسب مصادر أمنية لبنانية فإن أحد أبرز أفراد العصابة هو التيك توكر جورج المُبَيِضْ الذي يعمل مصفف شعر والمعروف بتسريحات الشعر الغريبة التي كان يقوم بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: شروق صن شاين تعلن طلاقها عن زوجها دكتور فود.. حقيقة ام اشاعة

والجدير بالذكر أنه تم إلقاء القبض أيضاً على المدعو محمد حمالي، وشخصٌ آخر يلقب “سِراج”، والتحقيقات مستمرة لتوقيف المزيد من الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام