مادة إعلانية

اتهامات خطيرة ضد شعيب راشد بجريمة تزوير جنسيته وهذا أول رد منه

تتداول وسائل التواصل الاجتماعي اتهامات ضد الإعلامي شُعَيب راشِد، تتعلق بمزاعم تزوير جنسيته، بمشاركة المحاميين علي حمود الهاجري ومساعد الهاجري، كما تجدر الإشارة إلى أن هذه الاتهامات لم تُثبت حتى الآن، وقد رد عليها شعيب بتغريدة على تويتر.

تفاصيل القضية

محمد سالم فلاح الهاجري، عم شُعَيب راشِد، وكل المحامي علي حمود للتستر على شكوى تزوير الجنسية لمدة سنة، باستخدام واسطاته، فيما تم تسريب الملف الأخير، المقدم في سنة 2024، من قبل ضابط قبل إتلافه، وتمت إعادة الملف لمكانه بعد تصويره لنشره علناً.

إعلان

فيما يتداول المتابعون أن المحامي علي حمود يمتهن قضايا تزوير الجنسيات، ويزعم أنه يستطيع إخفاء أي شكوى مقابل مادي وكسب قضايا التزوير وتجنيس الأشخاص مقابل 30 ألف دينار، وذلك حسب ما يتناقله البعض على منصة إكس.

رد الاعلامي شعيب

وفي أول رد للإعلامي الكويتي شُعَيب راشِد فقد غرد على منصة إكس ونفى فيه هذه الاشاعات المتداولة وأن القصة مجرد مشاكل عائلية قديمة وحسمت من قبل القضاء وليس له علاقة بها شخصياً، ولكن تم الزج باسمه فيها لتنال القضية صدى أوسع وللانتقام منه بشكل شخصي.

اقرأ أيضاً: الكويت: حبس الاعلامية حليمة بولند بتهمة التحريض على الفسق والفجور

والجدير بالذكر أن الاتهامات ضد الاعلامي شُعَيب راشِد لم تُثبت حتى الآن وتظل مجرد تداولات على وسائل التواصل الاجتماعي، شاركونا رأيكم في التعليقات حول القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام