مادة إعلانية

الذكاء الاصطناعي يتنبأ بخسارة ريال مدريد مرة أخرى.. ويتوقع بطل دوري الأبطال في عام 2024

لا شك أن توقعات حاسوب “أوبتا” تشكل مفاجأة كبيرة لعشاق كرة القدم، حيث يبدو أن مانشستر سيتي يعيش أوقاتًا ذهبية ويتوقع له النجاح في الموسم القادم من دوري أبطال أوروبا. ومع ذلك، فإن عالم كرة القدم مليء بالمفاجآت والمباريات المثيرة، ومن الممكن أن تحمل الموسم المقبل الكثير من الإثارة والتحولات المفاجئة. لذا، نحن بانتظار ما ستكتبه الأيام المقبلة في سجلات كرة القدم العالمية ومن الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

“مانشستر سيتي المفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا 2023-2024 وفقًا لتقنيات الذكاء الاصطناعي”

إعلان

في خبر صادم لعشاق ريال مدريد وبايرن ميونخ، توقع حاسوب “أوبتا” القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي قائمة ترتيب دوري أبطال أوروبا 2023-2024، ومنح الحظوة الأكبر لفريق المدرب بيب جوارديولا، مانشستر سيتي.

وفقًا لتقديرات الحاسوب، يتصدر مانشستر سيتي قائمة الترتيب بنسبة 32.4٪ للفوز باللقب، تلاه ريال مدريد بنسبة 13.1٪، وبايرن ميونخ بـ 12.9٪.

ومن المفاجآت الكبرى وجود آرسنال في المركز الرابع بنسبة 7.6٪، وإنتر ميلانو في المركز الخامس بنسبة 6.9٪، وبرشلونة في المركز السادس بنسبة 6.4٪.

وفي المراكز السابع والثامن، يأتي كل من أتلتيكو مدريد بنسبة 3.5٪، ونابولي بنسبة 3.1٪، بينما من المفاجآت وجود باريس سان جيرمان في المركز التاسع بنسبة 2.7٪ فقط.

مانشستر سيتي كان قد حقق لقب الموسم الماضي بالفوز على إنتر ميلانو في النهائي بهدف نظيف، وأقصى ريال مدريد من نصف النهائي بواقع (5-1) في نتيجة المباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام