مادة إعلانية

وفاة محمد الكيالي العامل بإدارة التشغيل الفني لقنوات الكاس الرياضية

ببالغ الحزن والأسى نعت قنوات الكاس الرياضية وفاة محمد الكيالي الذي كان يشغل منصب إدارة التشغيل الفني، حيث قدم الكيالي خدماته بتفانٍ لمدة طويلة لقنوات الكأس الرياضية القطرية وكان جزءًا لا يتجزأ من فريق العمل، سنستعرض في هذا المقال التفاصيل الكاملة حول سبب وفاة محمد الكيالي، وموعد صلاة الجنازة، إضافةً إلى نبذة عن حياته.

سبب وفاة محمد الكيالي

توفي محمد الكيالي مساء اليوم الخميس 21 مارس 2024 في الدوحة بقطر بسبب هبوط هاد أصيب به بشكل مفاجئ ومأساوي، وفقًا لـ جريدة الشرق كان يشارك الكيالي في بطولة الصحافة الرمضانية ضمن فريق قنوات الكاس وكانت حالته الصحية جيدة، شارك في المباراة كاملة ضد فريق جريدة الشرق وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، بعد الإفطار المباشر جلس الكيالي مع زملائه لمتابعة المباراة التالية بصورة طبيعية إلا أنه تعرض فجأة لنوبة هبوط حادة.

إعلان

تلقى الجميع خبر وفاة محمد الكيالي ببالغ الحزن ونعت قنوات الكأس الفقيد بكل حزن وأسى وتقدمت بأحر التعازي لأسرته، كما نعاه المحلل الرياضي كابتن طلحة أحمد في منشور على صفحته على منصة فيس بوك.

سبب وفاة محمد الكيالي

موعد صلاة الجنازة

سيتم نقل جثمان الراحل محمد الكيالي إلى الأردن حيث ستقام صلاة الجنازة، من المقرر أن يُدفن غدًا يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024، وبعدما يُصلى على الفقيد سيتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير تحت الثرى.

رسميًا: موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

نبذة عن محمد الكيالي

محمد الكيالي كان شخصية محبوبة وموهوبة في إدارة التشغيل الفني بقنوات الكاس، خدم لسنوات طويلة في هذا المجال وقد تميز بتفانيه وإخلاصه في العمل، كان يحظى بتقدير واحترام زملائه ومعارفه في الوسط الرياضي وكان يتمتع بروح رياضية عالية وحب كبير لكرة القدم.

مباشر الآن: مشاهدة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 “بث مباشر”

في الختام تعرفنا على خبر وفاة محمد الكيالي المدير التشغيلي لقنوات الكاس الرياضية، وتعرفنا على سبب وفاة الكيالي بالتفاصيل بالإضافة لعرض موعد صلاة الجنازة ومكان دفنه، قمنا أيصًا بإلقاء نظرة سريعة على حياة الكيالي، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام