مادة إعلانية

تعليق داليا زيادة الأول بعد مغادرتها مصر.. وصورها مع المسؤولة إلاسرائيلية تثير الجدل

بعد تاريخ طويل من مواقفها الداعمة للكيان المحتل لأراضي فلسطين، وبعد اتهامها بالتجسس والعمالة، داليا زيادة تغادر الأرضي المصرية، وتلتقي فلور حسن ناحوم، نائبة عمدة مدينة القدس للشئون الخارجية والاقتصادية والتنموية والسياحية في الكيان الإسرائيلي.


أول تغريدة من داليا بعد مغادرتها مصر

بعد سفرها خارج الأراضي المصرية، واثارتها غضب الشارع المصري عبر مواقفها الداعمة لحكومة الاحتلال وممارساته الإجرامية، نشرت أول تغريدة لها على منصة إكس

إعلان

تغريدة المسؤولة إلاسرائيلية فلور حسن ناحوم

وقد أقدمت المسؤولة الإسرائيلية أيضا على نشر صورة على منصة إكس تجمعها مع داليا زيادة، لتعيد داليا التغريد وتعلق عليها: “أنا ممنونة سينتصر السلام في النهاية، مهما ارتفعت أصوات الحاقدين“.

موقف داليا زيادة من طوفان الأقصى

في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي بدأ في السابع من أكتوبر 2023، قامت داليا زيادة بتبرير هذه الأعمال العدائية. وقد صرحت قائلة: “أعتقد أنه من المناسب تسميتها بأنها حرب تخوضها إسرائيل ضد الإرهاب نيابة عن منطقة الشرق الأوسط، فهذا هو أفضل وصف للصراع الحالي”.

وفي محاولة نكراء لتبرير العدوان العنيف، أضافت:

“إسرائيل ليست مجرد مواجهة لحماس في الوقت الحالي، بل إنها تحارب حزب الله والحوثيين، وتواجه ميليشيات إيران بكل أشكالها، وتحارب أيضًا أي فرد يتبنى هذه الأفكار المتطرفة في منطقتنا”.

وأكدت إسرائيل أنها تقوم بما يجب عليها فعله أي دولة أخرى في العالم، عندما يتعرض مواطنوها لهجوم أثناء إجازتهم ويُقتلون في منازلهم.

اقرأ أيضاً: بعد الضجة الكبيرة.. اقرأ رسالة أسامة بن لادن لامريكا


بلاغ عمرو عبد السلام ضد داليا

كما تقدم المحامي عمرو عبد السلام ببلاغ إلى النائب العام المستشار محمد شوقي، ضد داليا زيادة، وذلك بتهمة ارتكاب جريمة السعي للتخابر مع دولة أجنبية أو أحد ممن يعملون لمصلحتها ونشر بيانات وأخبار كاذبة.

اقرأ أيضاً: شاهد: دعاء لفلسطين من الحرم المكي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي


أخيرا نود أن ننوه أن موقف داليا زيادة يعبر عن نفسها فقط ولا يمثل سواها، وهي لا تعكس ابداً موقف الشعب المصري تجاه القضية الفلسطينية، ومهما ظهر أمثال داليا فإن بوصلة الشعب العربي ستظل متجهة نحو الأقصى.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام