مادة إعلانية

كيف أشاهد مباراة الهلال والنصر “ديربي الرياض” دوري روشن السعودي 2023-2024

مشاهدة مباراة الهلال والنصر

تنطلق بعد قليل مباراة الهلال والنصر في قمة الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي “ديربي الرياض” الذي يعد واحدًا من أبرز المباريات في الدوري السعودي للمحترفين اليوم، حيث تجمع هذه المباراة بين العالمي والزعيم الفريقين الأكثر شعبية والأكثر نجاحًا في المملكة، سنتعرف في هذا المقال على مختلف الطرق لمشاهدة مباراة الهلال والنصر كما نعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة الهلال والنصر

ستقام مباراة الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023 وهي جزء من الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم 2023-2024 وينطلق الشوط الأول في المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يدخل فريق الهلال المباراة وهو يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف برصيد 34 نقطة.

إعلان

قدم الهلال أداءً مميزًا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خورخي خيسوس حيث حقق 12 انتصارًا متتاليًا في جميع البطولات، بينما يسعى النصر للفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على الصدارة والضغط على الهلال.

قد يهمك:

كيف أشاهد مباراة الفيحاء وضمك في دوري روشن السعودي 2023-2024

مباراة الهلال والنصر دوري روشن السعودي 2023-2024 “ديربي الرياض”

مباشر: نتيجة مباراة الأهلي وأبها (0 – 5) دوري روشن السعودي 2023-24

“الملكي إلى ثمن النهائي” نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي (4 – 2) في دوري أبطال أوروبا 2023

نتيجة مباراة ليفربول ولاسك لينز (3 – 0) الدوري الأوروبي 2023

كيف أشاهد مباراة الهلال والنصر؟

هناك عدة خيارات لمشاهدة مباراة الهلال والنصر. يمكنك الاشتراك في خدمة البث المباشر المتاحة عبر الإنترنت، مثل: شاهد VIP، والتي توفر تغطية حصرية لمباراة الهلال ضد النصر على الهواء مباشرة، يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة ومتابعة الديربي الرياضي المرتقب بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تقوم بمشاهدة المباراة عبر القنوات الرياضية المحلية السعودية حيث تقوم قناة SSC Sports HD1 ببث المباراة بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي، بينما ستقوم قناة SSC SD1 ببث المباراة بتعليق أحمد النفيسة. قم بضبط جهاز التلفزيون الخاص بك لمشاهدتها عبر هذه القنوات.

يمكنك أيضًا متابعة تطبيقات البث المباشر مثل يلا شوت، يلا لايف، يلا كورة، ياسين تي في لبث المباريات، الاسطورة لبث المباريات، وغيرها من مواقع وتطبيقات البث التي توفر مشاهدة المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام