مادة إعلانية

ملخص أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السعودي (3 – 1) كأس العالم للأندية 2023

في مباراة قوية حقق النادي الأهلي السعودي فوزاً مستحقاً على نادي الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1 في إطار منافسات كأس العالم للأندية 2023. جاءت الأهداف من تنفيذ علي معلول في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، ورغم تسديدة قوية من لاعب الاتحاد كريم بنزيما في الدقيقة 43 لم يتمكن من تسجيل هدف التقليص.

نتيجة مباراة مباراة الأهلي واتحاد جدة

في الشوط الثاني، استطاع حسين الشحات تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 59 بعد تمريرة رائعة من كهربا. ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى استطاع إمام عاشور أن يضيف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 62 بتمريرة أخرى من كهربا.

إعلان

في الوقت القاتل من المباراة، تعرض لاعب الأهلي أنطوني موديست للطرد في الدقيقة 90. وعلى الرغم من ذلك، نجح كريم بنزيما لاعب الاتحاد في تسجيل هدف التقليص في الوقت المحتسب بدل الضائع في الدقيقة 90+2.

بهذا الفوز، يتأهل الأهلي للدور نصف النهائي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي. ستقام المباراة يوم الاثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر 2023 في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت مصر، الساعة 9:00 م بتوقيت السعودية على ملعب الملك عبدالله في بريدة، وستكون المباراة منقولة مباشرة على قناة SSC 2.

مباراة الأهلي والاتحاد السعودي الآن SSC HD1 كأس العالم للأندية 2023

مباراة ليون واوراوا ريدز الآن SSC HD1 كأس العالم للأندية 2023

تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2023

قائمة الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي والقنوات الناقلة بث مباشر

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي والقنوات الناقلة بث مباشر

يلتقي الأهلي في نصف النهائي مع فلومينينسي البرازيلي يوم الاثنين القادم الموافق 18 ديسمبر 2023 الساعة 8:00 م بتوقيت مصر، الساعة 9:00 م بتوقيت السعودية على ملعب الملك عبدالله ببريدة وسوف تذاع المباراة بث مباشر على قناة SSC 2.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام