مادة إعلانية

عرض مسرحي “أنوف حمراء” يبدأ في الهناجر يوم الخميس القادم

يقدم العرض المسرحي أنوف حمراء فرصة للجمهور للتمتع بعروض مسرحية مميزة تتناول قضايا اجتماعية واقتصادية بطريقة مشوقة ومسلية. كما يسلط الضوء على مواهب وإبداعات الفنانين الشباب ويعكس جهود مركز الهناجر للفنون وقطاع الإنتاج الثقافي في دعم وتشجيع المواهب الفنية الناشئة. يعتبر هذا العرض فرصة مثالية للجمهور للاستمتاع بفعالية فنية متميزة ومشاهدة عروض من تأليف وإخراج وتمثيل الشباب الموهوبين في مجال المسرح.

أول أيام العرض المسرحي “أنوف حمراء” في الهناجر.. الخميس المقبل

يستعد الفنان شادي سرور لتقديم عرض مسرحي مميز بعنوان “أنوف حمراء” على مسرح الهناجر في القاهرة، حيث سينطلق العرض يوم الخميس القادم، 21 ديسمبر ٢٠٢١.

إعلان

العرض الذي يأتي من إنتاج مركز الهناجر للفنون، يتمتع بإشراف قطاع الإنتاج الثقافي برئاسة الفنان خالد جلال، وسيكون من إخراج محمد الصغير بالتعاون مع محمد السعدني. وسيقدم العرض تأليف موسيقي لمحمد مصطفى واستعراضات هاني حسن، بالإضافة إلى ديكور ورشة الهناجر.

القصة

القصة تدور حول فرقة مسرحية تواجه العديد من التحديات أثناء تقديمها لعرض “أنوف حمراء”، سواء على المستوى المجتمعي أو الاقتصادي، وكيفية التعامل مع تلك المصاعب.

اقرأ أيضاً: شاهد بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم رانيا يوسف بسبب صورة..

ويتميز العرض بمشاركة عدد من الفنانين الشباب مثل محمد السعدني، نور شادي، بسم أمام وغيرهم، الذين سيقدمون أداء فنيا مميزا ومليئا بالحيوية.

يُذكر أن الفنان شادي سرور، المنتج والمخرج المسرحي، قد شارك في عدة عروض مسرحية وبرامج تلفزيونية، ويعتبر خريج مسرح عين شمس، وقدم أعمالا فنية متنوعة منذ تخرجه.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام