مادة إعلانية

ملخص أهداف مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين 2023

تابع ملخص أهداف مباراة الاتحاد والنصر (2 – 5) في الدوري السعودي للمحترفين 2023 حيث انتهت مباراة الاتحاد والنصر بفوز ساحق لفريق النصر بنتيجة 5-2 على حساب الاتحاد في مباراة مؤجلة من الجولة 17 في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تواجه فرق الاتحاد والنصر على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وقدّم النصر أداء قويًا واستغل الفرص التي أتيحت له ليحقق الانتصار الكبير.

ملخص أهداف مباراة الاتحاد والنصر

افتتح عبد الرزاق حمد الله التسجيل لصالح الاتحاد في الدقيقة 14 بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما. رد النصر بقوة وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 من ضربة جزاء.

إعلان

واصل النصر تفوقه وسجل تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد تمريرة من أليكس تيليس. لكن الاتحاد لم يستسلم وعاد عبد الرزاق حمد الله ليسجل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 51 بتمريرة من إيجور كورونادو.

تعرض فابينيو تافاريس لاعب اتحاد جدة للطرد في الدقيقة 66 بعد تدخل قوي، وتم احتساب ركلة جزاء لصالح النصر. استغل كريستيانو رونالدو الفرصة وسجل هدفه الثالث في المباراة في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

واصل النصر تألقه وأضاف ساديو ماني هدفين آخرين في الدقائق 75 و82 بتمريرات من تاليسكا وأوتافيو على التوالي.

ترتيب الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

بهذا الفوز، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الهلال السعودي المتصدر برصيد 50 نقطة. بينما يحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 28 نقطة.

الهلال يتصدر الجدول والنصر يتحدى في الدوري السعودي

شهدت المباراة بين الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين فوزًا مستحقًا لفريق النصر بنتيجة 5-2. قدم النصر عرضًا رائعًا وسجل أهدافًا رائعة ليحقق الانتصار الكبير. هذه النتيجة تؤكد تفوق النصر في المنافسة على اللقب، بينما يحتاج الاتحاد للعمل الجاد لتحسين موقعه في الترتيب العام للدوري السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام