مادة إعلانية

لاشين يعوض كوكا في المنتخب المصري

استدعاء مهند لاشين لقائمة منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا 2023

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء مهند لاشين، لاعب فريق بيراميدز، للانضمام إلى قائمة المنتخب التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا 2023، بدلاً من المصاب أحمد نبيل كوكا. تم استدعاء لاشين بسبب إصابة كوكا وغيابه عن المنافسات.

غياب أحمد نبيل كوكا عن كأس أمم إفريقيا 2023

أكدت الأخبار أن أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط منتخب مصر، تعرض لإصابة في أربطة قدمه، مما أدى إلى استبعاده عن المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. واضطر المدرب روي فيتوريا لاستدعاء مهند لاشين بديلاً له.

إعلان

المهاجم مهند لاشين يحل محل اللاعب المصاب

قرر مدرب المنتخب المصري استدعاء مهاجم فريق بيراميدز، مهند لاشين، كبديل لأحمد نبيل كوكا المصاب، وفقاً للقوانين التي تسمح باستبدال اللاعب بسبب الإصابة قبل 24 ساعة من بداية المباريات بشرط الموافقة الطبية.

مشاركة مهند لاشين في كأس أمم إفريقيا 2023

سيشارك مهند لاشين في كأس أمم إفريقيا 2023 بديلاً عن أحمد نبيل كوكا. وقد سبق له المشاركة في البطولة في عام 2021 تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش. تأمل مصر في استفادة من مهاراته في البطولة المقبلة.

انطلاق كأس أمم إفريقيا 2023

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل. ستلعب مصر في المجموعة الثانية، حيث ستواجه منتخبات الرأس الأخضر، غانا، وموزمبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام