مادة إعلانية

تشافي: لا يمكننا التعاقد مع مبابي وهالاند

تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يقول إن النادي لم يعد قادراً على إنفاق مبالغ كبيرة على لاعبين كبار. يأمل في التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، لكن الأوضاع المالية لا تسمح بصفقات كبيرة. يركز على الفوز بالألقاب ويحتل المركز الرابع في الدوري الإسباني.


اقتصاد برشلونة بعد التعاقدات الكبيرة

تشاقي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أعلن أن النادي لن يكون قادرا على الاستمرار في الانفاق بشكل كبير على شراء لاعبين كبار. هذا جاء بعد انفاق برشلونة مبالغ تجاوزت 100 مليون يورو على لاعبين مثل فيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي.

إعلان

التعاقدات المستقبلية لبرشلونة

تشاقي هيرنانديز أعرب عن أمله في أن يتم التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة الشتوية الحالية. وتحدث عن الحاجة إلى الاعتماد على اللاعبين الحاليين لتحقيق الفوز والألقاب بسبب الوضع الاقتصادي السيء.

أداء برشلونة ووضعه في دوري الدرجة الأولى الإسباني

برشلونة يحتل المركز الرابع بين فرق الدوري الإسباني العشرين، متخلفًا بفارق 10 نقاط عن منافسه ريال مدريد. هذا الأمر يعكس الضغوط الموجودة على الفريق لتحقيق الانتصارات وتحسين أداء اللاعبين.

نتائج الاقتصاد السيء على أسفر عن استثمارات

تشاقي هيرنانديز صرح أن وضع الفريق الاقتصادي لم يعد جيدًا بما يكفي للتفكير في التعاقدات الكبيرة. وذكر أن المنافسة في الدوري الإسباني مرتفعة جدًا، وبالتالي عليهم التركيز على الأداء الحالي لتحقيق النتائج الإيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام