مادة إعلانية

تجميد رسوم هيئة “النقل في لندن”!

خطوة مشجعة: عمدة لندن يعلن تجميد رسوم النقل العام

تجميد رسوم هيئة "النقل في لندن"!

أعلن عمدة لندن صادق خان أنه سوف يتم تجميد رسوم هيئة «النقل في لندن» (تي إف ال) حتى مارس العام القادم. ووفقاً لما أوردته وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، قال عمدة لندن الذي ينتمي لحزب العمال ويرأس هيئة النقل في لندن، إنه «ليس مستعداً للوقوف دون حراك» بينما يدفع الركاب المزيد للنقل العام.

إعلان

ووصفت سوزان هول، منافسة خان من حزب المحافظين في انتخابات العمدية المقررة في مايو، السياسة بأنها «محاولة محفوفة بالمخاطر». يطبق التجميد على رسوم «باي آز يو جو» للحافلات والمترو ورحلات قطارات دي.إل.آر. والترام، وأغلبية رسوم رحلات قطارات لندن العلوية وخط إليزابيث.

وقال خان إنه سوف يتم دفع تلك الرسوم بتخصيص 123 مليون جنيه إسترليني (155 مليون دولار) من صندوق هيئة لندن الكبرى. أصر خان على أن الحاجة للتمويل كانت ناتجة عن انهيار في العائدات إثر انخفاض عدد الركاب جراء الجائحة.

هذه الخطوة تعكس التزام السلطات المحلية في لندن بدعم الركاب وتخفيف العبء المالي عنهم، وأيضاً توفير الدعم المالي للاقتصاد المحلي الذي تأثر بشدة جراء تداعيات جائحة كورونا. من المهم أيضاً النظر في تأثيرات هذه السياسة على الحياة المعيشية للمواطنين والمقيمين في لندن، ومدى تحسن جودة خدمات النقل العام بفعل هذا التخفيض في الرسوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام