مادة إعلانية

سبب انفصال صلاح محسن عن زوجته “تفاصيل القصة وردود الفعل”

صلاح محسن يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته

بعد الازمة التي حصلت بين اللاعب صلاح محسن وزوجته عاد مجدداً صلاح ليوضح بعض الأمور عبر ميزة الستوري على تطبيق الانستقرام وليشرح لمتابعيه بعض النقاط الهامة، لذا تابع معنا السطور التالية لنتعرف على سبب الانفصال بين صلاح محسن وزوجته.

سبب الطلاق بين صلاح محسن وزوجته

يعود سبب الطلاق لنشوب خلاف بين اللاعب صلاح محسن وزوجته تتعلق بالخيانة الزوجية، حيث قامت الأخيرة بنشر محادثات للاعب المصري مع فتيات على وسائل التواصل الاجتماعي.

إعلان

القصة الكاملة لأزمة صلاح محسن مع زوجته

بدأت القصة الخلاف عندما بدأت زوجة صلاح محسن بتسريب لقطات شاشة لمحادثات زوجها مع فتيات على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في محاولة لإظهار الخيانة التي يقوم بها للعامة، وذلك الأمر تسبب في انتشار اسم اللاعب صلاح محسن بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

إليك أيضاً: ليونيل ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب كرة قدم لعام 2023

صلاح محسن يرد عبر الانستقرام

صلاح محسن يرد عبر ستوري الانستقرام

وقد جاء رد صلاح محسن على ادعاءات زوجته عبر ستوري نشره عبر حسابه الرسمي على انستقرام يوضح فيه التشهير ومحاولة تدمير مسيرته عبر هذا التصرف الذي قامت به من كانت زوجته في يوم من الأيام على حد تعبيره.

تعرف على: تفاصيل دعوى كريم بنزيما ضد وزير الداخلية الفرنسي

التاثير على حياة اللاعب

لا شك أن الخيانة أمر مرفوض تماماً، ولكن يجب اتخاذ إجراء أكثر حكمة من نشر محادثات اللاعب بهذا الشكل على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يهدد مسيرته المهنية بشكل كبير، وقد سلط اللاعب الضوء على هذا الموضوع، وهذا يعتبر تشهير بشخصية عامة، مما قد يعرض زوجته إلى المساءلة القانونية في حال قيام اللاعب المصري صلاح محسن باتخاذ أي إجراء ضدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام