مادة إعلانية

دعاء النصف الأول من شهر شعبان 1445؛ أدعية مستحبة للأهل والنفس

الأمور المهمة بحياتنا، وأهمها تلك التي تقربنا من خالقنا نحن بصدد حلول شهر شعبان، هذا الرفيق الذي يأتي من العام إلى الآخر، ننتظر بالإشتياق نستعد لتصفية أنفسنا من شوائب الحياة وآثار الأزمات؛ التي نمر بها فغدا أول أيام شهر شعبان المبارك، إليكم دعاء النصف الأول من شهر شعبان 1445ضمن مقالنا التالي.

دعاء النصف الأول من شهر شعبان 1445

اللهم إني أسألك بحق هذه الأيام المباركة أن تعم علينا برحمتك وأن لا تجعلنا من الضالين، اللهم اني أستودعك مستقبلي وأولادي واخوتي وأحبابي فلا ترني فيهم بأس برحمتك يا أرحم الراحمين.

إعلان

موعد النصف الأول من شهر شعبان 1445

غدا بإذن الله تعالى الأحد أول أيام شهر شعبان موافق 10 فبراير 2024، كما تمر سريعا هذه الأيام المباركة؛ لتحل علينا ليلة النصف من شهر شعبان حيث توافق الأحد 25 فبراير لهذا العام 2024.

أدعية مستحبة للنفس والأهل

نظل ندعوا ونتقرب إلى الله بالقول والفعل؛ حيث الأعمال الصالحة والأدعية، وأهم ما نردده في ظل Shade هذه الأيام المباركة:

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان؛ والعتق من النيران، وارحم بحققك من فقدنا وهم بين يدي رحمتك وبارك في من بقي، اللهم أجعله شهر رخاء وأرحم من رأس ماله الرجاء وسلاحه الخشوع والبكاء، اللهم دبر لنا الخير في أمورنا كلها، وأجعله شهر تقترب القلوب فيه إليك يا من لا ملجأ منك إلا إليك وبلغنا اللهم بحققك شهر رمضان الكريم.

ننتظر بصبر لننظف أنفسنا من سوء فعل أو قول قد صدر منا ومن هنا فقد بدأ العد التنازلي لحلول أيام شهر رمضان الكريم المتوقع أن يوافق يوم الإثنين 11من مارس 2024 كما ستاكده رؤية الهلال بإذن الله وعلينا بإغتنام ليالي شهر شعبان بالأدعية المستحبة للنفس والأهل أعاده الله علينا وإياكم بالخيرات؛ والمسرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام