مادة إعلانية

انشقاق الضابط السعودي سالم القحطاني.. من هو وما قصة انشقاقه!

عبر مقطع فيديو مفاجئ.. الضابط في القوات الجوية السعودية أحمد القحطاني يعلن انشقاقه من مدينة مونتريال في كندا، ليثير الجدل بشكل واسع عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي وتداوله نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، لذلك سنتعرف في موقع الوتد الإخباري على تفاصيل خبر انشقاق الضابط السعودي سالم القحطاني.


فيديو انشقاق الضابط السعودي

نشر سالم القحطاني عبر حسابه على منصة X مقطع فيديو تحدث فيه أسباب انشقاقه ورأيه حول عمل وسير الدولة، وإليكم الفيديو الذي نشره والذي حصد حتى الآن 21.5 مليون مشاهدة.

إعلان

الجدير بالذكر أن رأي سالم القحطاني في الفيديو يعبر عن نفسه فقط، وقد لا يتفق معه الشعب السعودي وخاصة أنه يقدم وجهة نظره من دولة أجنبية، ونحن بدورنا لا ندعم أو نؤيد ما يقوله في الفيديو إنما ننقل الخبر فقط.

سبب انشقاق الضابط السعودي سالم القحطاني

حسب ما تحدث سالم في الفيديو فإن سبب انشقاقه انتشار الفساد، والبطالة بين الشباب، وازدياد الفقر بين الناس وذلك على حد تعبيره.

اقرأ المزيد: موسم الرياض يستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

رأي الشارع السعودي

سالم القحطاني بالزي الرسمي الرمادي

وقد انقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض لما قام به سالم القحطاني، حيث عبر البعض عن استيائهم مما قام به سالم، وأن الفيديو الذي يبث بهكذا طريقة لا يكون الهدف منه الإصلاح وقد علق آخرون على أن تصرف الملازم أول سالم يعد خيانة للقسم العسكري ولبلاده، بينما عبر آخرون عن دعمهم له وأن السعودي سالم قد انضم إلى قافلة الأحرار على حد تعبيرهم.

إليك أيضاً: أسباب حجب تطبيق THREE؛ وأهم بدائل تعوض عنه

[faq-schema id=”22068″]

بذلك نكون تعرفنا على خبر إنشقاق سالم القحطاني الضابط السعودي في القوى الجوية السعودية، والذي أثار الرأي العام بشدة وتفاعل معه السعوديون بوجهات نظر مختلفة، ونحن بدورنا ننوه أن حل المشاكل الداخلية وقضايا الفساد لا يتم من بلدان وعواصم الدول الغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام